تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل هشام سليم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
صور لحظات خاصة في حياة هشام سليم
اللحظات الأخيرة في حياة الراحل سمير غانم
طبيب هشام سليم يكشف تفاصيل مرضه ولحظاته الأخيرة

شهدت الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل هشام سليم، تدهور كبير في حالته الصحية، وذلك بعد انتشار مرض السرطان في جميع أنحاء جسده بالكامل، ولم يتمكن الأطباء من السيطرة علي انتشار المرض، إضافة إلى أن حالته الصحية لم تعد تسمح بأي تدخل طبي سواء بالأدوية أو بجلسات العلاج الإشعاعي.

اللحظات الأخيرة في حياة هشام سليم

توفي  الفنان هشام سليم، اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 64 عاما، حيث من المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، ونقل الفنان إلى أحد المستشفيات خارج القاهرة لوضعه تحت الملاحظة الطبية، وذلك بعد ما أبلغ الأطباء أسرته بتدهور حالته الصحية.

التفاصيل الأخيرة للفنان هشام سليم

وعاش الفنان هشام سليم، وفقاً لأسرته أيامه الأخيرة، بين المسكنات القوية وذلك لتخفيف الألم خاصة بعد انتشار المرض في كافة أنحاء جسمه، ولكنه كان راضياً  حيث تم نقله خارج القاهرة لقضاء فترة العلاج، خاصة وأنه اختار التواجد في واحدة من المستشفيات في مدينة الغردقة، فهو اختار المدينة لعشقه الشديد لها بسبب منظرها الخلابة والطقس الرائع.

هشام سليم ينعزل عن العالم الخارجي قبل وفاته

وعلى الرغم من الشائعات التي طالت الفنان قبل وفاته علي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يرد علي أي منها، واكتفت الأسرة والفنان أشرف زكي، النقيب بالرد علي كافة الشائعات، إلا أن الفنان قرر عدم الرد والانعزال التام، وعدم الرد على المكالمات الواردة على هاتفه، باستثناء اتصالات المقربين منه وأفراد عائلته فقط.

وكان الفنان هشام سليم، خرج في تسجيل صوتي بشهر مايو الماضي، لواحدة من البرامج وقال :"أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام،  كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة".

هشام سليم يقضي أيامه الأخيرة مع ابنه نور

وكشفت مصادر من الأسرة والوسط الفني، في تصريحات صحفية للمواقع المصرية، أن الفنان هشام سليم، كان يقضي أيامة الأخيرة بين قراءة القرآن في المستشفى، وبين الجلوس مع ابنه نور هشام سليم، حيث كان يقضي معه مع أوقاته داخل المستشفي.