سرقة فيلا الفنان سيد رجب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
سرقة فيلا خالد يوسف من قبل عصابة كبيرة!
طليقة الفنان سيد رجب تعلن الحكم في قضية مشاركة منزل وأرض
تفاصيل سرقة فيلا نادية الجندي على يد خادمتها

كشف الفنان سيد رجب عن تعرّض الفيلا الخاصة به في منطقة البدرشين، في محافظة الجيزة، للاقتحام السرقة.

حارس للفيلا السبب وراء سرقتها

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أُجري أن خفيراً كان يعمل سابقاً داخل الفيلا وراء قتل كلبَي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بفعلته.

وتلقت أجهزة الأمن في الجيزة، بلاغاً يفيد بسرقة فيلا سيد رجب في منطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبَي حراسة تم قتلهما وأن الجاني دخل من شبّاك المطبخ.

المتهم يعترف بسرقته

واعترف المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، بارتكاب الواقعة، مستغلا غياب الفنان وأسرته عنها، والتسلل عبر السور، ووضع السم لكلبي الحراسة داخل طعام، حتى تأكد من نفوقهما، ثم دخل للفيلا وفتش في محتوياتها، واستولى على اسطوانتين غاز وفر هاربا.

وقال المتهم إنه كان يعمل خفيرا خاصا سابقا بالفيلا، وعلى علم باحتواء الفيلا على كلبين ملك الفنان سيد رجب، وأنه أعد لهما طعام يحتوي على سم لقتلهما، واستغل علمه بالمبنى للدخول.

وعقب إجراء المعاينة، وضبط المتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ حول ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات والعمالة السابقة أن وراء ارتكاب الواقعة خفيراً سابقاً كان يعمل فى الفيلا منذ ستة أشهر وتم ضبطه وإحالته الى النيابة التي باشرت التحقيق.

سيد رجب و"لعبة نيوتن" في رمضان

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سيد رجب هي مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل "لعبة نيوتن".

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة كل من النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وعرض في موسم دراما رمضان 2021.