سعاد سليمان تلمح لخلع النقاب وتكشف مشكلة صحية تعاني منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
سعاد سليمان ترتدي النقاب والسبب سيدة أمريكية ما القصة؟
سعاد سليمان تعلن اعتزالها التمثيل نهائيًا‎‎
صور مي سليم ترتدي النقاب في المرايا

ألمحت الفنانة الكويتية سعاد سليمان "سعودة"، إلى رغبتها في التخلي عن النقاب، من دون الكشف عن عودتها إلى التمثيل بعد إعلانها الاعتزال.

ونشرت صفحات مهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير، عبر تطبيق "إنستقرام"، صورة بالنقاب، وكتبت عليها "أستغفر الله وأتوب إليه بقولكم خبر مو حلو بس أنا استعليت وكنت أمر بظروف مو حابة أطلع للناس في حالتي، وخذيت قرار النقاب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سعاد سليمان تخلع النقاب

وأضاف سعاد سليمان ابنة مي البلوشي عن النقاب: "صار لي يومان قاعدة اختنق من الرطوبة وانتو عارفين فيني ربو فاستغفر الله الشيطان قاعد يوز فيني أني اقطه… ما أدري شسوي".

وفي بداية يوليو الجاري، ارتدت سعاد سليمان النقاب، في حركة مفاجأة لجمهورها، بعدما نشرت مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على الإنترنت.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
وكتبت سعودة بعد ارتداء النقاب "إن الله يهدي من يشاء"، وأكدت أن قرار ارتداء النقاب هو أنها وجدت امرأة منتقبة في التليفزيون تتحدث وتأثرت بحديثها.

سعاد سليمان ترتدي الحجاب

وفي العام الماضي، أعلنت سعودة اعتزالها التمثيل نهائياً، بعدما شاركت مقطع فيديو عبر حساباتها الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي، ولم تكن هذه الخطوة هي الوحيدة بل سبقتها خطوة ارتداء الحجاب.

وأشارت سعاد سليمان إلى أن سبب ارتدائها الحجاب، يرجع إلى حادثة سير تعرضت لها، وتعرضت لإصابات بحروق ما جعلها تأخذ هذا القرار.

وأكدت أنها لا ترغب في التمثيل بعد ارتداء الحجاب، وأشارت إلى أنها لن تغيب عن متابعيها وأنها سوف تشارك مع جمهورها في لاحقا مقاطع فيديو.