سعاد سليمان ترتدي النقاب والسبب سيدة أمريكية ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
سعاد سليمان ترتدي النقاب والسبب سيدة أمريكية ما القصة؟

فاجأت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، الشهيرة باسم سعودة، الجمهور بقرار ارتدائها النقاب بشكل مفاجئ، والذي سبقه قرار اعتزالها التمثيل قبل عدة أشهر، إلا أنها لم تكن اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كامل.

سعاد سليمان ترتدي النقاب

وظهرت سعاد سليمان عبر حسابها الرسمي على سناب شات رفقة أبنائها في صورة بالنقاب، مما دفع متابعيها لتهنئتها على هذه الخطوة، والاستفسار عن سببها المفاجئ.

خرجت سعاد سليمان في مقطع فيديو تداولته عدد من الصفحات عبر السوشيال ميديا، لتؤكد خبر ارتدائها النقاب وترد على متابعيها في تهنئتهم وأسئلتهم.

وقالت سعاد سليمان في الفيديو إنها تتلقى اقتراحات من متابعيها حول كيفية ارتداء النقاب بصورة صحيحة، مشيرة إلى أنها لا تزال في مرحلة التعلم، وطلبت منهم التحلي بالصبر حتى تتقن الطريقة الصائبة له.

وردت سعاد سليمان على باقي الأسئلة والتهاني قائلة: "اللي يباركون لي الله يبارك فيهم ويخليهم، واللي يسألون اشلون كذا صار أقول لهم إن الله يهدي من يشاء هذا ردي عليهم".

شريفة كارلو سبب ارتداء سعاد سليمان للنقاب

ومن خلال الفيديو أوضحت سعاد سليمان أن الداعية الأمريكية المسلمة شريفة كارلو، هي سبب اتخاذها قرار ارتداء النقاب، وذلك بعد مقابلتها بالصدفة.

وأضافت سعاد سليمان: "هذه السيدة هي سبب من الأسباب اللي أثرت فيني، شريفة كارلو، مثلي الأعلى، شريفة كارلو، تخيلوا شوفتها صدفة قبل فترة وهنا قررت إنه لا، راح أتنقب، جد مثلي الأعلى شريفة كارلو".

وشريفة كارلو هي داعية مسلمة أمريكية، متزوجة من رجل مسلم ولديها منه أبناء، حيث تشتهر بلقب أم فارس، وتعيش في دولة الكويت، ويعتقد البعض أنها مؤثرة في الدعوة الإسلامية حالياً.

الجمهور يتفاعل مع ارتداء سعاد سليمان النقاب

تفاعل قطاع عريض من الجمهور مع ظهور سعاد سليمان مرتدية النقاب، حيث هنأها كثيرون ودعوا لها بالهداية والثبات، بعد الانتصار على الرغبة في الشهرة والأضواء.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ربي يثبتها ويحفظها ويقويها ويجعل دارها وقرارها جنات النعيم يا قادر يا كريم ويحفظنا جميع يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك يا رب جميعاً".

وأكد البعض أن قرار الابتعاد عن الأضواء بعد الشهرة والمال والنجومية، ليس قرارا سهلا أبدا تاركين التعليقات الداعمة لسعاد سليمان على هذه الخطوة.

اعتزال سعاد سليمان

وكانت سعاد سليمان قد أعلنت قبل عدة أشهر اعتزال الفن تماماً، وقالت في مقطع فيديو ظهرت فيه: "إني انقبلت الحمد لله بتربية أساسية التخصص اللي أبيه، بخلي حياتي دراسة وعيالي، مو فاضية حق التمثيل".

وأضافت: "أساساً من تحجبت أنا رافضة إني أكون ممثلة، ما أبي شي يخدش حجابي وانا موجودة مو معنى إني مو ممثلة خلاص انتهت الحياة، لا عادي بصور لكم مقاطع متى ما قدرت، لكن حياتي بكرسها لعيالي ودراستي".

وكانت الفنانة الكويتية سعاد سليمان قد ارتدت الحجاب، بعد انفجار سيارتها وإعلانها أنها تعرضت لحروق بسبب هذا الحادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار