سعد المجرد يكشف لـ"ليالينا" حقيقة المشكلة التي أدت إلى بلبلة مع الصحافة المصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016
مقالات ذات صلة
محامي سعد المجرد يفجر مفاجأة ويكشف السبب الحقيقي وراء القبض عليه
سعد المجرد يخوض تجربة جديدة تنفرد بها ليالينا
حقيقة وفاة سعد المجرد في حادث سير أليم

يحل النجمان سعد المجرد وأسيل عمران كنجمي غلاف مجلة ليالينا لعدد شهر نيسان/ أبريل الذي سيصدر خلال أيام وفيه دار حوار صريح ومباشر مع النجمين.

وفي سؤال إلى النجم سعد المجرد عن حقيقة ما حصل خلال حفله الناجح في القاهرة، جاء هذا الجزء من الحوار:

لاقت حفلتك في مصر أصداءً جيدة، على الرغم من البلبلة التي حدثت مع الصحافة  المصرية حيث دعت إلى مقاطعتك نتيجة سوء المعاملة، ماذا تخبرنا عن ذلك؟ 
في البداية دعيني أتحدث عن نجاح هذا الحفل، حيث تم التحضير له بشكل جيد، وحضور والديّ منحني قوة كبيرة، فقد قدمنا حفلاً لن أنساه أبداً، فكل الحضور كان يغني معي،الحمد الله استطعنا أن نترك بصمة هناك، فمنذ الصغر أرى أنه من الصعب أن يتمكن فنان غير مصري من الذهاب إلى مصر وإقناع الناس بما يقدمه، بالنسبة لي كان هذا شرف كبير أن  ينال ما أقدمه  على استحسان وإعجاب الجمهور المصري.

شاهدي أيضاً: بالفيديو: 10 أسرار لا تعرفونها عن سعد المجرد

وكشف سعد المجرد تفاصيل الخلاف الذي حصل في مصر قائلاً: "أما بالنسبة للشق الآخر من السؤال، فعلاقتي مع الصحافة جيدة، فأنا أحب التكلم بصراحة وتوضيحاً لأمور، لا مشكلة لدي مع الصحافة ولكن ما حدث في مصر، أن هناك من قام  بتأويل  بعض الأمور التي لا وجود لها في الأساس لإحداث بلبلة. فالموضوع كان يتعلق بطريقة تعامل المرافقين الشخصيين خلال حفل توزيع جوائز "دير جيست"، وهذا الأمر لا علاقة لي به نهائياً، فالذين كانوا متواجدين هم من قبل اللجنة المنظمة، ولم يأتوا معي".

تابعوا بقية الحوار في عدد ليالينا الجديد والذي سيصدر في الأسواق بداية شهر نيسان/ أبريل حيث تجدون في الحوار الكثير من التفاصيل المثيرة عن النجمين أسيل عمران وسعد المجرد.

قد يعجبك أيضاً: