والد سعد المجرد يخرس الألسن ويكشف السبب وراء عدم إطلاق سراح ابنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017
مقالات ذات صلة
هذا هو السبب وراء رفض المحكمة إطلاق سراح سعد المجرد مؤقتاً
لهذا السبب تعمدت دنيا بطمة عدم تهنئة سعد المجرد علناً بعد إطلاق سراحه
مفاجأة سارة: هذا هو موعد إطلاق سراح سعد المجرد

خرج الفنان البشير عبدو عن صمته ليكشف ما حدث بالضبط في محاكمة ابنه الفنان سعد المجرد التي أجريت يوم الجمعة الماضي، والتي على إثرها انطلقت العديد من الأقاويل التي تفيد إنه رفض إطلاق سراحه مجدداً.

شاهدي أيضاً: والد سعد المجرد يخرس الألسن ويكشف ما حدث بالضبط في محاكمة ابنه

وأكد والد سعد المجرد أن القاضي لم يرفض إطلاق سراح ابنه من الأساس، وإنهم تقدموا بطلب للسراح المؤقت إلا إن الأمر يستغرق وقتاً لحين البت فيه.

كما فسر والد سعد المجرد عدم حضوره لجلسة محاكمة ابنه، حيث أثار غيابه الكثير من التساؤلات، ليكشف أن السبب الرئيسي وراء تغيبه هو إنه لم يكن يعلم بموعد الجلسة.

وكتب البشير عبدو لمتابعيه على الفيس بوك قائلاً لهم: " السلام عليكم أحبابنا في كل مكان ...الكل يتساءل حول ما يقع هذه الأيام من جديد في قضية ابني سعد ، اولا اطمئنكم جميعا : نعم يوم 3 مارس تمت جلسة المواجهة بين سعد و لورا المشتكية ولو أننا لم نكن نعلم بهاته الجلسة لا نحن والديه ولا حتى غيتة مساعدته في أعماله الإدارية الفنية إلا حين اقتربت بيوم او يومين ولم نكن متأكدين، وكتبت هذا التوضيح فقط لاطمئن كل محبين سعد، و عكس ما روج في الجرائد الإلكترونية، لم تصدر النتيجة بعد و نحن و إياكم في انتظارها، لا نعلم متى لكن نرجو من الله سبحانه و تعالى أن تكون الأخبار جيدة ، نحن دائما في أمس الحاجة للمزيد من دعواتكم بالفرج القريب إن شاء الله ليعود لنا و لكم على خير بإذن الله".

وكان يوم الجمعة الماضي شهد مواجهة بين سعد المجرد والفتاة الفرنسية المدعية عليه، ولم يعرف ما دار في الجلسة، إلا أن التسريبات أكدت أن المعلم كان ثابتاً ومدافعاً قوياً عن نفسه.