أنواع مختلفة لسلسلة المفاتيح المصممة من دور الأزياء الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
مقالات ذات صلة
أزياء رمضانية فاخرة تقدمها لنا دور الأزياء العالمية
طرق ارتداء الجزمات الطويلة مع مختلف أنواع الأزياء
أنواع الأمراض النفسية المختلفة

سلسلة المفاتيح المصممة هي الحلي اللامعة النهائية، بينما أقل جذباً للانتباه من حقيبة Prada أو زوج من أحذية Chanel الرياضية، تظهر سلسلة المفاتيح الرائعة أنكِ تهتمين بالتفاصيل وقد رسختِ أسلوبك من الرأس إلى القدمين، ناهيك عن أنها وظيفية، يحتاج الجميع إلى حمل مفاتيحهم، لماذا لا تفعلي ذلك بقطعة متينة تضفي لمسة من الأناقة على مظهرك؟

لقد وجدنا أفضل سلاسل المفاتيح وحلق المفاتيح والحقائب الصغيرة المصممة من علامات تجارية مثل Louis Vuitton و Bottega Veneta و Gucci والمزيد، سواء كنتِ تبحثين عن سحر كلاسيكي بحروف مونوغرام أو شيئاً أكثر جاذبية، فهناك حلقة رئيسية ستكونين متحمسة لامتلاكها كأحد الضروريات الخاصة بكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سلسلة مفاتيح Gucci المتشابكة بشعار G من الفضة

إنه شعار Gucci الذي نعرفه ونحبه، في شكل سلسلة مفاتيح مع ثلاث حلقات، سيبقي هذا الاكسسوار الفضي الاسترليني مفاتيحك منظمة وأنيقة.

سلسلة مفاتيح Fendi Pom-Pom Charm

لا يوجد شيء يبعث الحنين إلى الماضي أكثر من حلقة مفاتيح بوم بوم، بنسخة رقيقه من شعار Fendi FF، هذا الشعار يضفي لمسة من الفخامة على هذا المزيج، اشبكيه في حقيبتك كحلية ساحرة أو استخدميه لحمل مفاتيحك أذناء الذهاب لإلة التسوق أو صالة الألعاب الرياضية، تضيف حلقة المفتاح الذهبية ولوحة شعار Fendi المبسطة بعض الجدية إلى الاكسسوارات المرحة.

سلسلة مفاتيح Louis Vuitton Nanogram

هل سئمتِ من تقطيع أظافرك على سلاسل المفاتيح الدقيقة؟ جربي خيار الخطاف الإضافي هذا بدلاً من ذلك، بالإضافة إلى وظائفها، فهي مواكبة للموضة بشكل كبير، تم نقش سحر LV الأولي بنمط Nanogram الخاص بالعلامة التجارية والأجزاء المعدنية المصنوعة من الذهب والفضة مثالية لخلط المعادن، إذا كنتِ لا تستخدميه لمفاتيحك، فاستخدميه كحقيبة ساحرة.

سلسلة مفاتيح Balenciaga 

لا يمكنك حمل حقيبة Hourglass الشهيرة من Balenciaga في كل مكان ولكن يمكنك بالتأكيد حمل هذه النسخة الرائعة من سلسلة المفاتيح، يشيد هذا الملحق الجذاب بحقيبة اليد الشهيرة برسم كارتوني لها على جلد العجل الوردي، كل حلقة مفاتيح منقوشة باسم Balenciaga، الجزء الخلفي من القطعة يتميز بمرآة صغيرة.

Loewe Anagram Gold-Tone سلسلة مفاتيح

هذا السحر ذو اللون الذهبي يجعل شعار Loewe"s Anagram في شكل سلسلة مفاتيح، نظراً لأنه مصنوع بالكامل من المعدن، فهو ملحق قوي ومثالي للشخص الذي يميل إلى إلقاء مفاتيحه في حقيبته الضخمة المليئة أثناء خروجه من الباب.

سلسلة مفاتيح Dior Oblique Keyring

تذكرنا بسحر حقيبة Lady Dior، حلقة مفاتيح Dior المرصعة بالجواهر هي إبداع كلاسيكي يتحمل أي شيء ترميه الحياة، السحر مصنوع من النحاس المطلي بالفضة ومحفور بزخرفة مائلة، إنه مزين بكريستال متدرج من الرمادي إلى الأبيض يصرخ بالفخامة ويحتوي على قفل جراد البحر لسهولة الاستخدام.

سلسلة مفاتيح Moschino Bear Leather Keychain

لا يفشل دبدوب موسكينو في جعلنا نبتسم ولا شك أن سلسلة المفاتيح هذه تحزم لكمة لطيفة، يتم إغلاق الحقيبة الصغيرة، مما يسهل وضع المفاتيح بالداخل أو استخدام المساحة لحمل الـAirPods أو غيرها من الضروريات الصغيرة.

سلسلة مفاتيح Prada Logo Plaque Keychain

يمكن حمل سلسلة المفاتيح هذه بعدة طرق: إما من أجل أن تتباهي بالعلامة التجارية المفضلة لديكِ عن طريق إظهار لوحة شعار Prada أو إزالتها للكشف عن الأحرف MP أو مرري معصمك عبر حزام جلد سافيانو للحصول على طريقة سهلة لتتبع مفاتيحك.

 Fendi Crochet Design Coin Purse سلسلة مفاتيح

إن ملابس التريكو الصيفية رائعة وتوفر هذه المحفظة المعدنية بلون الحلوى طريقة لطيفة لارتداء الاتجاه على حلقة المفاتيح الخاصة بكِ، مع قفل فراشة وحلقة مفاتيح ذهبية، يمكنك تثبيت سلسلة المفاتيح العملية هذه مباشرة على حقيبتك أو حزامك.