سوزان نجم الدين تتزوج قريباً وترد على أنباء مرضها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أول رد من سوزان نجم الدين على أنباء زواجها من حارسها الشخصي
هل تتزوج ريهانا من هذا النجم العربي قريباً ؟
سوزان نجم الدين نجمة السوشيال ميديا

أعبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن استيائها من شائعة نقلها إلى المستشفى خاصة بعد المكالمات الهائلة التي وصلتها خوفاً وقلقاً على صحتها.

سوزان نجم الدين توضح تفاصيل شائعة مرضها

وأوضحت سوزان نجم الدين في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنها كانت في الأستوديو تصور أحد أعمالها، حين وجدت عددا من أصدقائها ومعارفها يتصلوا للاطمئنان على سلامتها.

أضافت أنها تستغرب الشائعة والطريقة السخيفة التي خرجت بها، مشيرة إلى أن من لفق الشائعة كان يقصد إيذائها، لكن أصدقائها لم يصدقوا الخبر، واتصلوا بها للاستفسار عن حالتها الصحية.

سوزان نجم الدين تعلن ارتباطها وزواجها قريباً

في سياق آخر، أعلنت سوزان نجم الدين عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة، مؤكدة على حبها الشديد لشريكها الذي ترفض الكشف عن هويته، مشيرة إلى استعدادها للزواج قريبًا.

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي

كان تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين منذ أيام مؤشرات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار خبر زواجها السري من مرافقها الشخصي.

وقامت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل صورة قديمة لسوزان نجم الدين تظهر فيها مع شاب طويل البنية، مؤكدين أنه زوجها الجديد، قائلين: "أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي".

لتقوم سوزان نجم الدين بالرد على هذه الإشاعات من خلال القصص المصورة "ستوريز" عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام، نافية هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، وأنه ليس لها أي أساس من الصحة.

وفي تصريحات صحفية أيضاً أعربت سوزان نجم الدين عن سخريتها من الخبر المنتشر وأكدت قائلة:"غريب كيف يصدق الناس مثل هذه الأخبار، فأنا ليس لدي بالأصل أي مرافق شخصي".
وتابعت سوزان: "ولم أتزوج ولا أفكر في الزواج، والخبر منفي جملة تفصيلاً"، وأشارت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مكان من هب ودب، ومن الصعب ضبطها وسط انعدام الأخلاق لدى البعض.

جدير بالذكر أنه انتهت النجمة السورية سوزان نجم الدين مؤخرا من تصوير دورها بفيلم تماسيح النيل من تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني،خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو وسامية طرابلسي.