سوزان نجم الدين تكشف عن حلم طفولتها وتحكي عن أطفالها بعد سنوات غياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين تعلن غيابها عن مسلسل لما كنا صغيرين وهذا ما طلبته
فيديو سوزان نجم الدين تبكي بشدة على الهواء بسبب أطفالها

كشف الفنانة سوزان نجم الدين، عن حلمها الكبير منذ طفولتها وهو أن تصبح فنانة مشهورة وشخصية مؤثرة، ومشهورة لدى الملايين من الجماهير، على الرغم من دراستها للهندسة المعمارية، إلا أنها كانت عاشقة للتمثيل منذ أن كانت طفلة، مشيرة إلى أنها كان لديها  تجاه الفن، وهو هوايتها منذ أن كانت صغيرة.

طفولة سوزان نجم الدين

وأكدت سوزان نجم الدين، خلال برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، أنها تعشق أن تكون شخصية مؤثرة بشكل إيجابي وذلك خلال ما تقدمه من فن، لافتة إلى أنها كانت تعيش في منزل أدبي ثقافي سياسي، وكان منزل والدها دائمًا مليئاً بالاجتماعات والمسؤولين دائما.

وتحدث سوزان نجم الدين، عن طفولتها، لافتة إلى أنها منذ صغرها وهي طالبة مشاغبة في المدرسة، وكانت تعشق صنع المقالب في زملائها، دون أن يدري أحد، وروت موقفاً تعرضت له عندما كتب لها أحد أصدقائها أنه يحبها، وكانت ردة فعلها أن سقطت على الأرض وانهارت من البكاء.

سوزان نجم الدين تتحدث عن محمود عبد العزيز

وتطرقت  سوزان نجم الدين، عن تجربتها في الوسط الفني المصري، خاصة التمثيل أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وذلك من خلال مشاركتها في  مسلسل "باب الخلق"، قائلة  إن هذه التجربة بالنسبة لها خاصة جدًا، بسبب الفنان محمود عبد العزيز حيث  كانت تجمعها الراحل علاقة صداقة قوية هو وزوجته بوسي شلبي، لافتة إلى أنها كانت تتبادل الزيارات معهم، كما أنها زارته في منزله، والعكس في مصر وسوريا.

وحكت سوزان نجم الدين عن شعورها الأول عند الوقوف أمام الفنان الراحل، حيث قالت شعرت برهبة كبيرة عندما دخلت التصوير أمام محمود عبد العزيز في مسلسل باب الخلق، مشيرة إلى أنه لديه هيبة كبيرة جدًا ورهبة أيضًا يستشعرها كل من حوله، واصفة إياه بأنه كان إنساناً عظيماً وفناناً حقيقياً.

أبناء سوزان نجيم

واستمتعت سوزان نجيم، إلى  رسالة صوتية من أبنائها، تم إذاعتها خلال الحلقة،  وكانت ردة فعل سوزان نجم الدين أن بكت قائلة: "أولادي عمرهم ما اشتكوا لي من شيء، وهذه لحظة رائعة وأنا فخورة برسالة أبنائي فهم أجمل وأكبر ثروة لي".

وتابعت تعليقاً على : "ظللت 5 سنوات بعيدة عن أبنائي ولم أرهم مرة واحدة وهذه الفترة ذبحتني وذبحت أبنائي، وهذا الغياب كان قسريا وعندما عادوا فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي، والنظام هو أساس أي عائلة لذلك يجب تعليم الأبناء على النظام عندما يبلغون سن الـ 6 سنوات".