سوسن بدر تكشف سبب توقف والدتها عن التمثيل وفشل زيجاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
صفاء الطوخي تكشف سراً عن سوسن بدر وتحكي عن اعتقال والدتها
نوال الزغبي تكشف سبب فشل زيجاتها وتتحدث عن علاقتها بأبنائها
سوسن بدر تمنع التصوير في عزاء شقيقها وهذا هو السبب

كشفت الفنانة سوسن بدر، عن تفاصيل توقف والدتها الفنانة أمال سالم عن التمثيل بعد مشاركتها في مسرحية ريا وسكينة مع الفنانة شادية وسهير البابلي.

سوسن بدر تكشف تفاصيل إصابة والدتها بالزهايمر

وأوضحت سوسن بدر إلى أن أمال سالم أصيبت بالزهايمر بعد الانتهاء من المسرحية والتي تعد آخر أعمالها، مشيرة إلى أنها تعلمت من والدتها المهنية في العمل.

وتابعت سوسن بدر أثناء لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي: "والدتي جالها زهايمر من بدايات ريا وسكينة، ووقتها مكنش لسه المرض معروف في مصر، وبدأنا نحس أن فيها حاجات بتتصرف تصرفات غريبة".

وأضافت سوسن بدر: "ولما سألنا، قالوا في دكتور من بره موجود ممكن يكون عنده معلومة، وقعد وأتكلم معاها وأخبرنا بمرض الزهايمر وقالنا المتعب في المرض ده مش في البداية ولكن المتعب في النهايات، وعاشت بيه من بداية مسرحية ريا وسكينة، وبطلت لأنها كانت بدأت تنسى".

ولفتت سوسن بدر إلى أن والدتها تعايشت فترة كبيرة مع المرض حتى توفت في عام 2010، قائلة: "بس طول الوقت كانت موجودة، ولما مبقتش موجودة اكتشفت أنها سابت فراغ كبيراً جدا، وفعلا وجود الأب والأم أجمل حاجة في الدنيا".

سوسن بدر تتحدث عن زيجاتها

وتحدثت سوسن بدر عن حياتها الزوجية، وسبب فشل زيجاتها الـ 7، مشيرة إلى أنها تكره بعض الأشياء في العلاقة بين الزوجين قائلة: "أكره الكذب والخيانة، وبطبيعتي لا اعرف اللون الرمادي ولي مواقف صارمة في هذا الأمر، وحدث بعض الخلافات بسبب ذلك".

وعلقت سوسن بدر: "أنا اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه، وبطبيعتي بحب كل الناس، ولا شيء يدعو للصراع والخلاف وأهم شيء الاحترام والتقدير بين الطرفين في اختيار شريك العمر، ولا بد أن نرضى بقضاء الله فمن الممكن أن تكون حياتنا بها بعض المشاكل ولكن هناك إيجابيات أخرى".

سوسن بدر تكشف عملها كموديل

وكشفت سوسن بدر تفاصيل بداية حياتها في مجال عروض الأزياء كمانيكان، موضحة أنها قدمت للعمل وهي في مرحلة الثانوية مشيرة إلى أن الفنانة رجاء الجداوي كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم المسؤولة عن اختيار الفتيات.

وأشارت إلى أنها كانت تنظر للفنانة الراحلة باندهاش خاصة أنها أحد نجوم الشاشة في ذلك الوقت قائلة: "طوال الوقت أراها في الشاشة، رجاء الجداوي كانت رمز الجمال والأناقة والأنوثة والتحضر والمثل الذي كنا نحلم به، وظلت كذلك حتى آخر يوم في عمرها، علمتني إزاي أمشي في العرض وأتحرك وكمان إزاي أتكلم وأقعد بشكل شيك".

وأضافت أنها ظلت تعمل في عروض الأزياء لمدة تزيد عن عام ثم التحقت بمعهد السينما وقررت التركيز على العمل في السينما.

واسترجعت ذكريات تعليم رجاء الجداوي لها قائلة: "ليهم مشية فيها أنوثة واحترام وجمال، كانت بتعلمنا وصارمة جدًا فيما يتعلق بعروض الأزياء، رغم حنيتها الكبيرة".