شيرين رضا تكشف سبب اعتزالها التمثيل في رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل قبل سنوات
شيماء سليمان تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل نهائياً
سمية الألفي تعلن اعتزالها للتمثيل لهذا السبب

في خبر يعد مفاجأة لجمهور الدراما المصرية، أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها العمل في مسلسلات الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، وذلك بعد أخر مشاركة لها في بطولة مسلسل "شغل في العالي" مع الفنانة فيفي عبده.

وكشفت الفنانة المصرية، عن تجربة خوض عمل درامي للمشاركة في موسم رمضان الدرامي مهلكة ومتعبة، بالإضافة إلى مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس.

سبب اعتزال شيرين رضا

وقالت شيرين رضا في حوار مع برنامج MBCTrending: مسلسل رمضان حاجة مهلكة جدًا، اتعلمت إني مش هكرر التجربة تاني، عمري ما هكررها تاني، يعني أنا حتى لسه خارجة من رمضان وداخلة في فيلم أهوه، وسبب القرار هو عدد الساعات الطويلة للتصوير".

وأوضحت شيرين رضا، أن التصوير كان مرهقا للغاية إذ أنهم كانوا يصورون لمدة تصل إلى 35 ساعة متواصلة فى إحدى المرات، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء، وعمركم ما هتشوفوني بعد كده في مسلسل رمضاني". 

انتقدت شيرين رضا تعليق البعض على مقاطع الفيديو خاصتها التي تنشرها على حسابها الرسمي على "إنستقرام"، على الرغم من أنها لا ترد في قراءة التعليقات.

وقالت بشأن من يشير إلى وضعها "فلتر" للصور: "هو الفلتر ده من تليفونك؟ وإلا من تليفوني؟ أنا حرة، الانستقرام أكاونت، بتاعي، أعمل اللي أنا عايزاه، إن شاء الله يارب أحط شنب، أشيل عين، أحلى نفسي، إيه المشكلة، هو ممنوع أحلى نفسي؟".

شاركت شيرين رضا، في مسلسل "الكبير أوي"، بشخصيتها الحقيقية، وأبدت إعجابها بالفنان المصري أحمد مكي وأكدت متابعتها لأعماله، وأشارت إلى أنها لم تردد في قبول دعوته للظهور كضيفة شرف على مهرجان المزاريطة السينمائي.

شيرين رضا في مهرجان المزاريطة

وفي السياق ذاته، أبدت شيرين رضا إشادتها بموهبة الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، التي أدت شخصية مربوحة وقالت: اتشرفت بالتعرف عليها والتعاون معها، وأعتقد أن لدينا موهبة كوميدية تستحق الدعم والاهتمام.

وتشارك الفنانة المصرية في بطولة فيلم "مغامرات كوكو" المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، مع كل من بيومي فؤاد، خالد الصاوي، منة فضالي، وإيهاب فهمي، محمد أسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، وغيرهم من الفنانين، والفيلم سيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.