شاعر غنائي يضع أحمد العوضي في موقف محرج وعمر كمال يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
مقالات ذات صلة
فيديو أحمد السقا يضع أحمد فهمي في موقف محرج على الهواء!
تصرف أحمد فهمي المتهور يضعه في موقف محرج أمام خطيبته هنا الزاهد
شاهد: فستان لجين عمران الطائر يضعها في موقف محرج والجمهور ينتقدها بشدة

اتهم شاعر غنائي، الفنان أحمد العوضي، بسرقة كلمات الأغنية التي أهداها إلى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها وغناها المطرب عمر كمال في الاحتفال الذي أقامه لها بهذه المناسبة.

شاعر يتسبب في موقف محرج لأحمد العوضي

وكتب الشاعر الغنائي محمود عليان منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكد فيه أن الأغنية التي غناها عمر كمال من كلماته إلا أنها لم تنسب له ولم يحاول أحمد العوضي النفي أو توضيح حقيقة الأمور.

ولفت محمود عليان أنه غير غاضب من فهم الجمهور الخاطئ أن الأغنية منسوبة إلى العوضي، لكن الاعتراض بسبب عدم محاولة أحمد العوضي نفي الأول حول ما يتردد أن الأغنية من كلماته ولم يذكر اسمه كمؤلف حقيقي للأغنية سواء من طرفه أو من مؤدي الأغنية، عمر كمال.

وأوضح عليان أن الجميه يهنئ العوضي على الأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لكنه لم يوضح أنه ليس كاتب الأغنية، قائلاً: "أنا ماعنديش مشكلة إن الناس تفتكر إن الفنان أحمد العوضي هو اللي كتب غنوة بحبك إيه... المشكلة عندي إن الناس اللي كاتبة إنه هو المؤلف داخل هو ف الكومنتات وعاملها لااااااف"... ليتفاعل الكثيرون مع منشور عليان الذي يحاول فيه إثبات حقه الأدبي.

من ناحيته، اعترف عمر كمال بالخطأ الذي أغضب الشاعر، وعلّق على المنشور الذي تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "حقك عليا الأغنية هتنزل رسمي واسمك أول واحد يا حودة الناس فهمت غلط".

عمر كمال يكشف كواليس هدية أحمد العوضي لزوجته

وأوضح عمر كمال أن قصة الأغنية بدأت عندما طلب أحمد العوضي منه تقديم أغنية خاصة إلى ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها.

وأوضح أن أحمد العوضي اختار كلمات الأغنية بنفسه قبل أيام من عيد ميلادها، معبراً عن سعادته بتقديم هذه الأغنية والثقة التي وضعها العوضي فيه.

وأكد عمر كمال أنه يعتبر أحمد العوضي شقيق له خاصة انه دائماً ما يكون معه في جميع المناسبات.

ومن كلمات الأغنية "بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي".

وعبر عمر كمال عن سعادته بردود أفعال الجمهور الأولى على الأغنية خاصة أنها تخطت المليون مشاهدة في ساعات.

ولم تكن تلك المرة الأولى لمشاركة عمر كمال الغناء مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فالمرة الأولى كانت أثناء مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الـ 41، وايوم الموافق 16 يناير، حيث قام بنشر مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهم معًا خلال مراحل حياتهم سويًا، حيث تضمنت الصور مراحل تطور علاقتهم من البداية إلى الآن، وكتب معها رسالة قصيرة رومانسية.

نشر الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز عن طريق نشر مجموعة من الصور التي تجمعهم معًا، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب معلقًا: "كل سنة وانتى طيبة يا ووضع أيقونة للكرة الأرضية بحبك " وهذا من أجل التأكيد على أنها كل العالم بالنسبة له، حيث تفاعلت ياسمين مع النشور وقامت بالتعليق عليه عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات" شكرا حبيبي"