شاهدوا المشهد المحذوف من "محمد علي رود" وجاسم النبهان يعلق على ما حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
مقالات ذات صلة
جاسم النبهان
جاسم النبهان يكشف المشهد الذي كاد يتسبب في خلاف مع عبدالحسين عبدالرضا
جاسم النبهان يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على زواجه من مغربية

أحدث المشهد المحذوف من مسلسل "محمد علي رود" ضجة بين رواد السوشيال ميديا، مما دفع الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان للتعليق على ما حدث.

شاهدي أيضاً: المشكلات تلاحق "مخرج 7" و "محمد علي رود".. الدراما الخليجية في خطر!

المشهد المحذوف من مسلسل "محمد علي رود"

فقد اكتشف مشاهدو المسلسل الكويتي "محمد علي رود" أن تليفزيون "الكويت" قد حذف مشهد (الزار) من العرض، حيث تم تسريبه بعدها بساعات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، مما جعلهم يعبرون عن اعتراضهم من خلال التعليقات.


جاسم النبهان يعلق على حذف مشهد من "محمد علي رود"

من جانبه، فاجأ الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان ابنته حصة النبهان إحدى بطلات العمل بالتعبير عن رأيه في ما حدث من خلال مداخلة هاتفية خلال استضافية عبر برنامج "سراي".

وأبدى جاسم النبهان اندهاشه من حذف المشهد مؤكداً أنه يعبر عن موروث اجتماعي لا يجب أن ننسلخ عنه، حيث قال: "خلونا نستعيد ماضينا.. ماضينا حلو والكويت فيها من المواضيع الكثير، وهذه جزئية من هذا التاريخ.. ليش احنا نقول لا مو موجود.. اليوم يمكن مو موجود لكن وقتها كانت موجودة".

مسلسل "محمد علي رود"

"محمد علي رود" فهو من بطولة بثينة الرئيسي وسعد الفرج ومحمد المنصور وإخراج منال عبدال، وتدور أحداثه بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في وسط مدينة ‏مومباي الهندية، وتبدأ القصة من الكويت تحديداً من بيت شهاب وزوجته فوزية وبناته ‏الثلاثة مريم وموزه ومنيرة، حيث يستعد شهاب إلى السفر للهند، في حين تخبئ ‏زوجته سراً غامضاً ورثته من أمها ويؤثر على النساء فقط، لتنقل هذه اللعنة إلى ابنتها ‏مريم. ومن ثم تأتي شخصية سلطانة لتعمل خادمة في بيت شهاب، إلا أنه مع مرور ‏الوقت يكتشفون أنها جاءت لتصلح خطأ قديم دام أكثر من 30 عاماً.‏