سحر أسود وأمراض: تصاعد الأزمة بين زوجة جاسم النبهان وابنته من جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
انتهاء الخلافات بين زوجة جاسم النبهان وابنته حصة والعائلة خط أحمر
جاسم النبهان يرد على اتهام زوجته بممارسة السحر
جاسم النبهان يرد على الجدل الدائر بين زوجته وابنته

أزمة جديدة اشتعلت بين الفنانة حصة ابنة الفنان الكويتي جاسم النبهان، وزوجته الثالثة أم يحيى، واتهامات متبادلة بينهما تغزو منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعادت ابنة النبهان اتهاماتها السابقة لزوجة أبيها بممارسة السحر الأسود إلى الساحة.

حصة جاسم النبهان اتهمت زوجة والدها بإيذائها عن طريق السحر، وردت على سخريتها منها ووصفها بالكومبارس، بعد مهاجمة أم يحيى لها وتهديدها مباشرة بأنها سترد عليها رداً لن يعجبها، فما هي تفاصيل القصة كاملة؟

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تهديد بالإيذاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لزوجة جاسم النبهان، التي هاجمت فيه ابنته حصة هجوما كبيرا، وهددتها بأنها سترد عليها ردا لن يعجبها.

مرض سيأكلك

أم يحيى ذكرت في الفيديو أن حصة النبهان مصابة بالثعلبة فضلا عن بعض الأمراض الأخرى وتابعت: "احكي عن الثعلبة التي أكلت شعرك وستأكل أسنانك وستأكل حتى عظامك من الداخل مو مني من الله".

تعهد بالابتعاد

"جيتي على حرمة وعلى ولدها، وقولتي أنك جيتي عندي الكويت ببيتي، هذا مستحيل أنتي ما تقدرين تيجي لعند بيتي لا أنتي ولا أمك لأننا واخدين عليكم تعهد"، وواصلت زوجة جاسم النبهان حديثها وهجومها على حصة وأشقائها، لافتة إلى أن زوجها تعرض لنوبة مرضية ذهب على إثرها إلى المستشفى بمفرده، وانتقدت عدم تواصلهم معه وتركهم له، مشددة على أنها تحبه أكثر من أولاده.

لن ننفصل

"أتنفسه ويتنفسني ووجهه منور معي" هكذا وصفت أم يحيى حالها وحال الفنان جاسم النبهان معا، مستبعدة فكرة الانفصال عنه نهائيا، وعادت لتهدد حصة بالابتعاد عن حياتها وإلا ستؤذيها بردها.

شاهدوا هجوم زوجة جاسم النبهان

This browser does not support the video element.

حصة النبهان ترد

ردت حصة جاسم النبهان على الهجوم الذي شنته زوجة والدها عليها، وانتقدت الشتائم والسب الذي تعرضت له من قبلها هي وأشقائها.

"مع العلم كانوا واقفين معاك ليش طلعتيهم شاينين، وعلى فكرة حتى إحنا لو بيتين فإحنا دم واحد" هكذا ردت حصة على زوجة جاسم النبهان.

أمراض واتهامات بالسحر

أضافت حصة النبهان: "فيني خلايا سرطانية؟ وفيني ثعلبة اللي حكيتي عنها صح، بس من وين بتعرفي التحديثات؟ اسم الله عليكي مو أنتي بعيدة عن السحر"؟

"من وين بتعرفي كل هذا وأنت بعيد"؟ تابعت حصة جاسم النبهان اتهاماتها لزوجة أبيها بإيذائها عن طريق السحر، دون التصريح مباشرة بهذا الأمر.

شاهدوا رد حصة النبهان على زوجة والدها

This browser does not support the video element.