شبه إحدى متابعاته بكلبته: شريف منير يواصل الاشتباك مع جمهوره بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
صورة شريف منير على فيسبوك التي أرعبت جمهوره ماذا حلّ بوجهه؟
أسما شريف منير تحذف صورها بالمايوه وتعتذر للجمهور
صورة شريف منير وابنته أسما وجمهوره يؤكد نسخة منك

يبدو أن الفنان منير لديه أسبابه الكافية التي تدفعه للاشتباك بشكل حاد مع جمهوره، حيث بعد ساعات من نشر صورة تجمعه بالفنانين أحمد رزق وأحمد السقا، وجه مجموعة من التعليقات العنيفة لمتابعيه ليصل الأمر إلى تشبيه إحدى متابعاته بكلبته.

ومنذ يومين أثار شريف منير غضب الجمهور وتساؤلاتهم، بعد نشره صورة، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهر فيها وهو يتوسط كل من الفنانين أحمد رزق وأحمد السقا، إلا أنه كتب عليها تعليق غامض أثار تساؤلات الجمهور وغضبهم. ليستكمل شريف منير اشتباكه مع الجمهور في التعليقات.

وكتب شريف منير على الصورة تعليق مفاجئ، لا علاقة له بمضمون الصورة المنشورة جاء فيه: "آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة .. وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين"، في إشارة منه لانتقادات البعض أو سخريتهم من صور الفنانين.

تعليقات شريف منير على جمهوره

 وأغضب تعليق منير جمهوره، واعتبروه "جر شكل"، معبرين عن تساؤلاتهم في التعليقات ومنها: "إيه يا عم جر الشكل ده، أنا كنت بحبك بس سوري دي طريقة مستفزة جداً"، "كلنا وقفنا جنبك لما اتعرض لقلة ادب من تعليقات سفلة ... بس مش معني كدة تقعد تتريق علي الناس - كدة اسمها زيطة مش مناسبة لسنك".

صور شريف منير

كانت صورة لبنات شريف منير عرضتهم للانتنقاد من بعض متابعيه، ليتخذ إجراء قانوني ضدهم بعد تجاوزهم المبالغ فيه، إلا أن الفنان شريف منير قرر الاشتباك مع الجمهور في صورته الأخيرة مقدماً ليكتب تعليقه لذي فتح باباً واسعاً للجدل، رد عليه الفنان المصري بتوجيه الانتقادات الحادة للمتابعين.