شذى حسون تحتفل بزفافها قريبا وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
شذى حسون تحتفل بوصولها المليون متابع على انستغرام
شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب
صور شذى حسون

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، عن استعداد صديقتها الفنانة العراقية شذى حسون، للزواج قريبًا، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول العريس أو موعد الزفاف.

مهيرة عبد العزيز تعلن خطبة شذى حسون

وفي لقاء للإعلامية مهيرة عبد العزيز مع برنامج ET بالعربي أثناء احتفلها بعيد ميلادها الـ34 في حفل ضم الأصدقاء المقربين منها، من بينهم شذى حسون، فجرت مهيرة عبد العزيز، مفاجأة عن اقتراب زواج شذى حسون.

وقالت مهيرة عبدالعزيز موضحة:"تربطني علاقة صداقة قوية بشذى حسون، كما أننا جيران، ونحن نحتفل اليوم بيوم بعيد ميلادي، وقريبًا سنحتفل بزواج شذى حسون".

شذى حسون لم تعلق على خبر زواجها

وانتشر خبر زواج شذى حسون بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها ألتزمت الصمت، ولم توضح او تنفي تفاصيل هذا الموضوع خصوصا انها ليست المرة الاولى التي تنتشر فيها اخبار عن زواجها.


 

آخر أعمال شذى حسون

تألقت شذى حسون بحضورها المميز في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ حرصت عى حضور العديد من الأفلام والفعاليات.

وجدير بالذكر أن بعد 14 عامًا من مشاركتهما في الموسم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي"، يتعاون الفنان المصري محمد قماح، مع المطربة العراقية شذى حسون في أغنية جديدة.

وفاجأت المطربة العراقية شذى حسون جمهورها بطرح البرومو التشويقي الأول لأحدث أغنياتها الجديدة، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وشوقت شذى حسون جمهورها للأغنية التي تحمل اسم "كلمة حلوة"، ونشرت مقطعا منها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وأغنية "كلمة حلوة" من ألحان وتوزيع محمد قماح.

أما شذى حسون، فكانت قد أثارت جدلاً واسعاً بعد نشرها غلاف إحدى المجلات التي تتصدرها، وتحتها عبارة "نجمة العراق الأولى"، وذلك عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت بجوارها  عبارة "نمبر وان"، بعد تصريحات مواطنتها رحمة رياض بأنَّها نجمة العراق الأولى.

  وبررت شذى، في تصريحات تلفزيونية لها، سبب نشرها الصورة بأنّها تُحب استفزاز الجماهير والناس، ووصفت نفسها بـ"نمبر وان"، عندما وجدت هناك خلافاً على اللقب من جانب فنانات أخريات، موضحةً أنّها ليست المرة الأولى التي تصفها مجلات وصحف عربية بنجمة العراق الأولى منذ ظهورها على الساحة قبل 13 عاماً.