أروى عمر تحتفل بزفافها بثلاث إطلالات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
صور أروى جودة تحتفل بزفاف شقيقتها لن تصدقوا الشبه بينهما
أروى عمر تثير الجدل بزفافها والجمهور يتساءل عن عدد زيجاتها
أروى عمر

احتفلت أروى عمر بزفافها معتمدة على 3 إطلالات بينهم إطلالة هندية، وشاركت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي جمهورها بتفاصيل حفل الزفاف وكيف احتفل بها أصدقائها.

ما لفت الأنظار في مقاطع الفيديو التي شرتها أروى عمر للاحتفال بزفافها هو عدم ظهور زوجها، ليعتبر البعض أن هذه المقاطع والإطلالات جزء من حملة دعائية تقوم بها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لعدد من الجهات الخاصة بالأزياء والمكياج والشعر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ما زاد من الشكوك أيضا حول أن هذه المقاطع جزء من حملات إعلانية هو أن حفل زفاف أروى عمر جاء بعد فترة قصيرة للغاية من إعلان انفصالها.

زفاف أروى عمر

احتفلت أروى عمر بزفافها، أمس وسط تساؤلات تسيطر على متابعيها حول ماهية زوجها وهل عادت لزوجها القديم بحفل زفاف جديد أم أنها نجحت في تجاوز أزمتها بسهولة.

نشرت، خلال الأيام الماضية،  أروى عمر  مقطع فيديو وعلقت عليه: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع". وذلك بعد ظهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

This browser does not support the video element.

جاء زفاف أروى عمر بعد فترة قصيرة للغاية من إعلان انفصالها عقب الكثير من الأمور التي زادت من الغموض حول أسباب انفصالها في ظل حديث الفاشنيستا الشهيرة الدائم عن الكذب والخداع ومجموعة من الرسائل التي زادت من التساؤلات حول الأمر.