شريف رمزي يفجر مفاجأة ويكشف تفاصيل قصة حبه مع روبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
فيديو شريف رمزي وريهام أيمن يكشفان كيف بدأت قصة حبهما
شريف رمزي يكشف لأول مرة قصة إجبار زوجته على الاعتزال!
شريف رمزي

كشف الفنان المصري شريف رمزي، عن مفاجأة لا يعلمها الكثير وهي تفاصيل قصة حبه مع مواطنته الفنانة روبي، وحقيقة موقف والده بالرفض لهذه العلاقة.

شريف رمزي: روبي حبيبتي

أوضح شريف رمزي أن علاقته بروبي جيدة جدا، وأنهما على تواصل دائم غير أنهما لم يلتقيا أو يتحدثا خلال الفترة الأخيرة.

وقال شريف رمزي في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما على قناة النهار: "روبي حبيبتي طبعا حبيبتي، حبيبتي جدا جدا".

أضاف شريف رمزي: "روبي أحبها وأحترمها جدا وأحب أعمالها، لا نتحدث مؤخرا ولكن علاقتنا جيدة جدا، وأنا أعرفها منذ أيام عملها في فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين".

شريف رمزي: كنت على علاقة بروبي

أوضح شريف رمزي، أن علاقته بروبي قديمة، بدأت في سن الثامنة عشرة تقريبا، وذلك أثناء بداياتهما الفنية، فكان هو بطل فيلم أسرار البنات وهي بطلة في فيلم سكوت هنصور مع يوسف شاهين.

أكد شريف رمزي، أن علاقته بروبي كانت علاقة بريئة وكان سنهما وقتها صغيرا جدا، وكانا في مقتبل حياتهما الفنية وبداية عمرهما.

وحاول شريف رمزي التهرب من الحديث عن تفاصيل هذه العلاقة، ولكنه اعترف بالنهاية بحقيقة علاقته بروبي بعد اكتشافه أن هناك كثيرين يعلمون الأمر.

This browser does not support the video element.

شريف رمزي: والدي لم يعارض زواجي من روبي

كشف شريف رمزي، حقيقة الشائعات التي ترددت منذ سنوات، حول رغبته في الزواج من روبي ولكنه واجه رفض والده المنتج محمد حسن رمزي.

ونفى شريف رمزي، أن يكون والده قد رفض علاقته بروبي في هذا السن المبكر، مؤكدا أنهما كانا صغيرين جدا على فكرة الزواج أصلاً.

وقال شريف رمزي: "لا لا  لم يحدث أن رفض، كنا صغيرين جدا، كنت انتهيت من فيلم أسرار البنات وهي انتهت من فيلمها مع يوسف شاهين، كنا بعمر الـ 18 ولم يكن لدينا هذه الفكرة لصغر سننا".

رأي شريف رمزي في روبي: من أجمل البنات

أكدّ شريف رمزي محبته لروبي، مشيرا إلى أنها واحدة من أجمل وأنقى الفتيات التي يعرفهن، وأشار إلى أن علاقتهما لا تزال على خير ما يرام بعيدا عن قصة الحب القديمة، التي لم تتطور كثيرا.

وقال شريف رمزي: "على المستوى الشخصي، أحب روبي جدا، واحدة من أجمل وأنظف البنات وبيننا صداقة قديمة وطويلة جدا".

وأوضح شريف رمزي أنه لا يحب التطرق لذكر مثل هذه المسائل العاطفية أو علاقته بأي فتاة تذكر خوفا عليها، مشيراً إلى أن ارتباط يعني خطبة أو زواج ولكن هذا لم يحدث في علاقته مع روبي وكل ما هنالك أنها كانت صداقة بين اثنين في مقتبل الشباب، أو هكذا يعتبرها نظراً لحداثة سنهما في ذلك الوقت.

شريف رمزي يكشف موقف ريهام أيمن: تغار داخلياً

وتحدث شريف رمزي عن موقف زوجته ريهام أيمن من علاقاته وصداقاته مع الفتيات والنساء، مؤكداً أنها تتقبل الأمر وليس لديها مشكلة.

وأكد شريف رمزي أن ريهام أيمن لا تُظهر غيرتها عليه، برغم أنها قد تغار داخليا ولكن مهما حدث فهي ترتدي قناع المرأة المتماسكة القوية.

من ناحيته أوضح شريف رمزي أنه في المقابل لا يحب أن يكون لزوجته صداقات من الرجال، لافتا إلى أنه قد لا يعترض على هذا الأمر ولكنه لا يحبه ولا يميل إليه، إلا أن أي علاقة لدى زوجته يجب أن تكون باحترام، وطالما الاحترام موجود فهو أيضاً يقبل ويحترم علاقتها بأي شخص.

ولفت شريف رمزي أنه رجل متفتح ولا يحب توصيف كلمة رجل شرقي التي تظهر الرجل في مظهر رجعي، لأن كل ما في الأمر هو ميله لوضع الحدود، وطالما هناك حدود واحترام فلا مانع لديه.