روبي تتصدر الترند بعد ظهور ابنتها طيبة مع طليقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 01 أبريل 2021
روبي تتصدر الترند بعد ظهور ابنتها طيبة مع طليقها
مقالات ذات صلة
شوق الهادي تتصدر التريند بعد ظهورها بالروب ‎‎
سميرة توفيق تتصدر الترند بأحدث ظهور لها بعد خضوعها لجراحة في القلب
مشهورة تتصدر الترند بعد ارتدائها ملابس من الذهب

تصدرت الفنانة روبي منذ قليل محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد أن قام المخرج سامح عبدالعزيز بنشر صورة له مع ابنته من روبي "طيبة"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب معلقًا على صورة ابنته، اسم دلعها "توتي"، وهنا تسأل الكثير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن مدى علاقة الفنانة روبي بابنتها، وهل هي طيبة مثل أسم ابنتها أم لا.

روبي تتصدر محرك البحث جوجل بسبب ابنتها طيبة

حلت الفنانة روبي ضيفة في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، حيث تحدثت عن عن ابنتها وذكرت الشبه بينهم كثيرًا، وعلقت قائلة " فيها مني بس أنا كنت أشقى وأنا صغيرة وهي بتحب تعمل معايا البان كيك".

حيث أكملت حديثها عن ابنتها وعلاقتها بها قائلة : " بتقعد تغني ليه بداري كده، وأنا بألف لها أغاني ساعات وبغنيلها شعبي، لما بتزعل مني أو أنا ازعل بقولها سوري ومتعودين نقول لبعض سوري، ومش بزعق لها غير لما أحس أنها بتأذي نفسها وأرجع أقولها أنتي زعلانة مني تقولي شوية، أقولها أنا عملت معاكي كده عشان بخاف عليكي مش عشان عايزة أزعق".

روبي تتصدر الترند بعد ظهور ابنتها طيبة مع طليقها

وقالت عن علاقتها أنها مشتركة في جروب الأمهات الخاص بالمدرسة الخاصة بها وقالت أنها : " أنا في جروب الماميز بس مش متفهمة أوي، بكوّن صداقات مع مرات آسر ياسين، ابنها معاها في نفس الفصل، لو في سؤال بكلمها اسألها، وفي بنت تانية مامت ولد اسمه إبراهيم لو في حاجة بسألها ".

كما أنها تهتم كثيرًا بالحرص على متابعة مذكراتها لإبنتها داخل المنزل : " بقعد معاها لسه بتاخد حاجات خفيفة، ناوية أكمل على كده على طول، إحنا اللي بنتعلم أولادنا اللي بيربونا مش إحنا اللي بنربيهم".

روبي تتصدر الترند بعد ظهور ابنتها طيبة مع طليقها

علاقة روبي بابنتها طيبة

وأثناء اللقاء قامت روبي بوصف أبنتها طيبة  بـ رائحة الجنة وأكملت قائلة عن ابنتها " أحلى حاجة في الدنيا وأحلى مني بكتير وشخصيتها دلوعة ومايصة وذكية وهي ممثلة على طول، وتطلع زي ما هي عايزة "، استكملت حديثها قائلة : " بقى عندي مسؤولية وتركيز أكتر واعرف اختار الأدوار اللي هعملها ومعملهاش عشان بنتي هتتفرج على إيه ومتتفرجش على إيه".

وقالت روبي أنها قامت بولادة ابنتها طيبة في أمريكا، واستكملت حديثها قائلة " البلد دي  أشهد لها بحاجة، أن أهم حاجة بيحترموه الأطفال ثم الست الحامل اللي هي عاملة إنجاز، وبعدين الست اللي مش حامل وتالت حاجة الحيوان، ورابع حاجة النبات وخامس حاجة الرجالة"، وبالرغم من ارتباط روبي بابنتها، إلا أن علاقة روبي وزوجها المخرج سامح عبدالعزيز انتهت منذ عام 2017 بالطلاق بسبب وجود الكثير من الخلافات بينهم.

روبي تتصدر الترند بعد ظهور ابنتها طيبة مع طليقها

صدور ألبوم روبي الجديد

والجدير بالذكر أن الفنانة روبي أحتفلت بصدور ألبوم " حتة ثانية " بعد انقطاع دام 14 عام على صدور أخر ألبوم لها، حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء حيث احتوى الألبوم على الكثير من الأغاني المتنوعة ما بين الرومانسي والحزين، وشمل على 8 أغاني فقط، وحصدت أغنية " حتة تانية " على عدد كبير من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" حيث تخطت حاجز 8 مليون مشاهدة منذ لحظة صدورها، ولاقي الألبوم نجاح كبير وغير متوقع، حيث كان لدى روبي الكثير من المخاوف قبل الإقدام على خطوة العودة للغناء وصدور الألبوم، ولكن حقق الألبوم الكثير من النجاحات التي توالت عليها.