شعر مصبوغ أكثر تألقاً مع بديل الزيت من بانتين

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017
مقالات ذات صلة
إطلالة أفضل للشعر المموج مع بديل الزيت من بانتين
الشعر الصحي المتألق لم يعد حلمًا.. جربي بديل الزيت من بانتين
قولي وداعًا للأطراف المتقصفة مع بديل الزيت من بانتين

إذا أقدمت على صبغ شعرك مؤخراً، أو تنوين اتخاذ تلك الخطوة التي ستعطيك مظهرًا حيوياً، فيجب أن تعلمي الخطوات التي يجب اتباعها للتمتع بشعر صحي كي لا تؤثر الصبغة سلبياً على شعرك.

ولتكون رحلتك مع المظهر الجديد على قدر توقعاتك بل وأفضل، تحتاجين إلى عناية مكثفة بشعرك المصبوغ، خصوصاً وأن الشعر عادةً يتعرض للتلف والجفاف بعد تعرضه للصبغات المصنوعة من المواد الكيميائية المجهدة للشعر، والتي قد تؤثر على قوته وجماله، وتتسبب بجفافه خصوصاً إذا قمت بتلوينه بلون فاتح جداً، أو إذا قمت بسحب لونه. فإنه بالضرورة سيصبح هشاً بحاجة لعلاج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولتحققي هذا الحلم وتتمتعي بلون شعرك الجديد دون أضرار استخدمي بديل الزيت من بانتين للشعر المصبوغ.

يحتوي بديل الزيت من بانتين للشعر المصبوغ على تركيبة برو-في الفريدة التي تتغلغل إلى أعماق الشعر، وتغذيه من الداخل لتمنحه قوة مرتين أكثر من الزيوت التقليدية، وتوفر له الحماية القصوى 

ولنتيجة متكاملة وشعر مثالي، ينصح باستعمال مجموعة علاج الشعر المصبوغ من بانتين، والتي تشمل الشامبو والبلسم وحمام بديل الزيت، لتحظين بأفضل إطلالة لشعرك بعد صبغه، والذي سيتألق بشكل يخطف الأنفاس.

فوز الفهد توصيكِ ببديل الزيت من بانتين 


تعتمد مدونة الموضة والفاشونيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد على بديل الزيت من بانتين بشكل أساسي، خاصة وأنها تجدد إطلالاتها باستمرار، وتحتاج إلى المستحضر المناسب الذي يساعد على حماية شعرها، وتغذيته وعلاجه أولاً بأول.

ولذلك ومن خلال تجربتها الخاصة، توصي فوز الفهد متابعاتها عبر صفحتها على انستغرام باستخدام بديل الزيت من بانتين والتمتع بفوائده في الحصول على شعر صحي، والذي يجعل من كل فتاة نجمة ، والذي ينعكس تأثيره على ثقتها بنفسها وسحرها.

كما تساعد تركيبة بديل الزيت من بانتين على وقاية الشعر من أضرار التصفيف والتسريح المتكرر، وتشكل طبقة حماية على الشعر، كما توفر له الحماية الكاملة من الآثار السلبية لأشعة الشمس، والماء المالح، والحرارة العالية عند استخدام المكواة والسيشوار. فلا تحرمي شعرك من كل تلك الفوائد وتحرمي نفسك من التمتع بشعر رائع ومميز ذو لون جذاب.