شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل إحراج بوسي شلبي بفيديو جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟
ياسمين عبد العزيز ترد على تصريحات بوسي شلبي بفيديو رومانسي مع زوجها
ياسمين عبد العزيز في مرمى نيران بوسي شلبي وريهام حجاج وشقيقة طليقها

واصل وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، إحراج الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، بعد خلافها مع شقيقته والحرب الكلامية بينهما.

حيث نشر وائل عبد العزيز، رسالة تحذير إلى بوسي شلبي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، معيداً تذكيرها بلقطة تسليمها جائزة أفضل ممثلة كوميدية عام 2017 لشقيقته، وإشادتها بموهبتها.

وائل عبد العزيز، قد نشر قبل يوم واحد من نشره هذا الفيديو، مقطع فيديو آخر كان قد نشره في 2017 عبر حسابه ويوثّق لحظة إعلان بوسي شلبي فوز شقيقته بجائزة أحسن ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "هربانة منها"، وكتب: "مش ده صوت بوسي شلبي وده فيديو متصور بتليفوني؟"... وأضاف ساخراً من بوسي شلبي: "بعتني بكام يا عشري؟ الصندوق الأسود في كتير".

وكان وائل قد نشر عبر حسابه في "إنستغرام" صورة لشقيقته بدت فيها وهي تحمل جائزة أفضل ممثلة، وعلّق عليها رداً على كلام بوسي شلبي وشقيقة محمد حلاوة بالقول: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها الي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجراً وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي.. أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس... وأنا أظن إنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخراً".

وأضاف: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم على حسب ما نشر في الفيديو الأخير... وأخيرا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات الي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال".

واستطرد وائل قائلاً: "وأتمنى نرجع نقفل على نفسينا تاني زي زمان ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعاده وسلام، ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط... وربنا يوفق ويهدي الجميع".

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. 

وجاءت تصريحات الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، ردًا على تعليق ساخر من الفنانة ياسمين عبد العزيز، على لقائها في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان الماضي، والذي قيمت خلاله موسم دراما رمضان 2021، وقالت إن الفنانة يسرى هي رقم واحد وستظل رقم واحد.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :"هموت" إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

بعدها امتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار. واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة. كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

ثم تطور الأمر، لدخول لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على خط الحرب الكلامية، للرد على ما وصفته "إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة"، في رسالة مصورة عبر انستغرام.

ووجهت لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز :«احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك».