شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بنشر صور مع زوجها في حوض السباحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تعايد زوجها في عيده وكلماتها المبطنة تثير الجدل
دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة

أثارت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، الجدل، بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام" صور مع زوجها، في حوض السباحة.

فمازالت ابتسام بطمة شقيقة النجمة المغربيّة دنيا بطمة تثير الجدل والغضب من خلال نشر صور جريئة جداً لها.

ونشرت ابتسام مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهرت فيها من داخل حمام السباحة بمايوه بكيني أسود اللون كشف عن أجزاء كثيرة من جسدها. وفي صور أخرى ظهرت أيضا بنفس الإطلالة بأحضان زوجها وهي تداعبه معلقة: (جروي الصغير).

انتقادات لإطلالة ابتسام بطمة:

الانتقادات انصبت على أن مثل تلك الصور والمقاطع ما هي إلا لحظات خاصة بين الزوجين، ولا يصح نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقادات أخرى طالت ظهور شقيقة الفنانة المغربية بلابس السباحة، ما عرضها لحملة من النقد والرفض.

اعتبر الجمهور أن ابتسام بطمة تجاوزت الخطوط الحمراء بنشر مثل هذه الصور، وذكروها بأنها لا تعيش في أوروبا أو دولة أجنبية لتظهر بهذا الشكل، وأن ما تفعله مع زوجها لا يجب أن يكون في العلن.

ورأى البعض أن صور ابتسام تجاوزت الخطوط الحمراء وكشفت عن أجزاء مثيرة من جسمها، ولم تقدر خصوصية حياتها الزوجية، أما البعض الآخر فرأى انها عفوية وطبيعية.

يذكر أن ابتسام كانت قد ظهرت مؤخراً مرتدية شورت قصير باللون الأسود ونشرت صورة لها من أمام المرآة.

ابتسام بطة تثير الجدل مع زوجها:

في مايو/أيار الماضي، احتفلت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها  على فؤاد قبيجو بمراكش، إلا أن ما تردد حول حفل عقد القران بأن الشرطة قامت بفضه أثار انزعاج بطمة لتكشف حقيقة الأمر من خلال منشور عبر  خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

ونشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي رد على خبر فض حفل عقد قران شقيقتها كتبت فيه: "شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله  دارو خدمتهم  الصباح ودارة معاينة  وشافو انه غير أقرب المقربين  وعائلتي الصغيرة لي متواجدة  عدد قليل جدا".

ومؤخرًا أيضًا، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين ابتسام بطمة وزوجها بعد أن نشرته على خاصية ستوري بحسابها الخاص على تطبيق تويتر لتوثيق شهر العسل بينهما.

ومع الأجواء الرومانسية لابتسام بطمة مع زوجها فوجئ الجميع، خلال المقطع، باستعراض فؤاد قبيبو وشماً (تاتو) أظهر اسمها بالكامل، وهو محفور على صدره.

وتعرضت ابتسام بطمة لبعض الانتقادات من المتابعين بسبب نقلها تفاصيل حياتها الشخصية بينها وبين زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي رأي فيها البعض الأخر أن التصرف عفوياً وتعبيراً عن حالة الحب بينهما.