شمس الكويتية تستفز معجبين إليسا بظهورها في شوارع بغداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تستفز المتابعين بإطلالة مثيرة وفاضحة
شمس الكويتية تشارك صورة لها من زيارة لدار أيتام ومسنين في بغداد
شمس الكويتية

شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، مقاطع فيديو وهي تسير في شوارع بغداد، وذلك قبل ساعات من ظهورها في مهرجان بابل الدولي والذي تبدأ فعالياته غدَا الخميس.

شمس الكويتية في شوارع بغداد بدون درع واقي

قامت شمس بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو على حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، وهي محاطة بمجموعة من رجال الشرطة، حيث كانت تتحدث مع شرطي عراقي، عن دورهم الهام والفعال في توفير الأمن لشوارع بغداد وحماية البلاد بأكملها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث قالت شمس خلال مقطع الفيديو : "أنا في وسط شوارع بغداد ما أبغى حراسة، لا فيه حاجة ولا في درع واقي ولا شيء، ولا كلام فاضي"، وذلك في إشارة للحديث عن ارتداء الفنانة اللبنانية إليسا درعا واقيًا خلال إحيائها حفلا غنائيا في العراق قبل أيام، ولكن إليسا نفت الأمر جملة وتفصيلا ".

ورافقت شمس الفيديو بتغريدة لها على حسابها على موقع التدوينات "تويتر" معلقة : "جولتي في شوارع #العراق #بغداد الحبيبة بين أخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجة لحماية بينكم انتوا الأمان والسند، كالعادة وفي كل زيارة لي أحب أؤكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقة للعراق انه بلد الكرم والأمان والطيبة ".

This browser does not support the video element.

هجوم محبي إليسا على شمس الكويتية

حظت مقاطع الفيديو التي شاركتها شمس مع متابعيها الكثير من ردود الفعل المتباينة، حيث علق عدد كبير منهم أنها كانت تتمشى في شوارع بغداد من أجل التأكد من وجود الحماية أمنية حولها فهي كانت تدعى بأنها لا تريدهم، وهناك الكثير مما أغضبهم هذا الفيديو حيث اعتبره البعض سخرية من الفنانة إليسا بالرغم من نفيها حول ارتداء درع واقي أثناء حفلتها الأخيرة في بغداد.

حيث قالت متابعة : "هذي تسقط على اليسا؟ اليسا نفت هذا الكلام ومش غبيه حتى تعمل درع واقي لصدرها وبطنها وظهرها بينما رجليها وراسها وايديها مكشوفات!! اشتغلي ع نفسك واوصلي لربع احساس اليسا وشهرتها والبوماتها ومبيعاتها ومشاهداتها بعدين تكلمي".

بينما أضافت أخرى: "تسقط على اليسا؟ مع إن إليسا نفت! تستشرف تنافق مرا نسويه مرا ضد البشر".

آراء شمس الكويتية عن تدريس مادة جنسية في المدارس

أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل حول تصريحاتها الأخيرة برنامج "جعفر توك"، والذي يتم إذاعته على قناة دويتشه فيله الالمانية، حول قالت أنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، مؤكدة على أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج هي حرية شخصية.

شمس الكويتية ضيفة في مهرجان بابل الدولي

كانت شمس قد وصلت بغداد يوم الأثنين من الأجل الاستعداد لحضور مهرجان بابل الدولي والذي سوف يقام غدًا الخميس في بغداد، حيث سبق ووصلوا العديد من مشاهير العرب قبلها لحضور المهرجان ومن بينهم الفنان هاني شاكر، والفنانة العراقية شذى حسون حيث شاركت متابعيها بصورة لها مع الفنان هاني شاكر وقالت :"شما هلزمان يدور يبقى الوطن منصور… دم العراقي يفور عنده الوطن غالي".

وأضافت خلال منشورها على موقع "إنستقرام" قائلة : "شكرا على الاستقبال الرائع من ابناء بلدي عند وصولي مطار بغداد الدولي… شكر موصول لادارة مهرجان بابل الدولي 2021 والخطوط الجوية العراقية وبابل روتانا".