شيرين رضا تكشف سر جمالها: الست الحلوة لها معاملة خاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
شيرين رضا تكشف سر ظهورها بالعكاز: حسدت نفسي
نور عمرو دياب تكشف سر جمالها: ورثته من والدي
شيرين رضا تكشف مواصفات الرجل الذي تحب

قالت الفنانة المصرية شيرين رضا إنها تعتبر الزواج منظومة فاشلة، معتبرة أن السبب في ذلك هو تصرفات المقبلين عليه والتزوج من أجل المال أو المظهر فقط وهو ما يجعلهم يعملون على فشله منذ البداية.

شيرين رضا تكشف سر جمالها ورفضها للزواج

وأوضحت شيرين رضا خلال لقاء لها في برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن الزواج يجب أن يقوم على التفاهم، قائلة: "من المفترض أن يكون الزواج على أساس التفاهم وأن أفكارهم تشبهم بعضهم البعض فينجبون أطفالاً صالحين للمجتمع".

وأكدت أن حديثها عن الزواج لن يمنع أحد من خوض التجربة: "كل شخص حر في أن يرى الزواج بالشكل المناسب له، وكلامي عنه لن يمنع أحد من الزواج".

وحول ملامحها الأوربية، أكدت أنها لا تشعر بالتميز بسببها، مشيرة إلى أن السيدة الجميلة تحظى بمعاملة خاصة:"أعتقد السبب مش ألواني، لكن الناس دايماً بتعامل الست الحلوة معاملة خاصة، الناس هي اللي بتشوفني، لكن أنا لازم أبص في المراية علشان أشوف إني شقرا وعيني زرقاء".

وكشفت شيرين رضا عن سر جمالها قائلة: "الأكل، وتاخد بالك من صحتك وتنام كويس، الست لازم تاخد بالها من صحتها، ننام ونصحى بدري، علشان الشمس تدينا فيتامين د وده مهم للأعصاب، وإحنا زي العربية محتاجة بنزين وصيانة كل شوية".

شيرين رضا تروي قصة عودتها للتمثيل

وروت شيرين رضا قصة عودتها للتمثيل خاصة أنها كانت مترددة في ذلك الأمر بعد أن شاركت في فيلمين فقط خلال مسيرتها مع الفنان الراحل أحمد زكي: "لما عملت الفيلمين كنت صغيرة جداً، ومش عارفة أعمل إيه، لكن كان في أحمد زكي ويسرا وعلي بدرخان، يعني كان في مساعدة".

وحول سبب عودتها للتمثيل، أكدت أن مسلسل بدون ذكر أسماء كان السبب في ذلك: "بعدها بطلت فترة طويلة، وكنت مش عارفة أنا عايزة أرجع ولا لأ، مش متعودة على ساعات التصوير الطويلة والانتظار، ومسلسل بدون ذكر أسماء هو اللي خلاني أكمل".

ولفتت إلى أن ثقة وحيد حامد في ترشيحه للدور جعلها تشعر بالسعادة خاصة أنه كان دوراً صعب لذا قررت أن تكمل في التمثيل، وأن تقوم بما يتطلبه الدور، معلقة: "كان مطلوباً مني أن أتخن وأظهر ست مش عيلة صغيرة، وبدأت آكل حاجة".