شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لحمادة هلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب وتوجه له رسالة رومانسية
رضوى الشربيني توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد شائعات طلاقها
شيرين عبد الوهاب صلعاء في أول ظهور بعد طلاقها وتوجه رسالة جديدة

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من جديد للتواجد على صفحتها الشخصية وتوجيه الرسائل عبر خاصية الستوري، وذلك بعد أزمتها الأخيرة والتي انتهت بعودتها من جديد إلى زوجها الفنان حسام حبيب، وكتب الكتاب بعد الخروج من مستشفى الإدمان وتلقي العلاج، حيث وجهت رسالة شكر إلى أحد أصدقائها في الوسط الفني.

شيرين عبد الوهاب تعود إلى التواصل عبر حسابها من جديد

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب،  على أن تكون أول رسالة شكراً توجهها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، على إنستقرام، هي للفنان حمادة هلال،  خاصة بعد قيامه الفترة الأخيرة بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لها عقب عودتها مرة أخرى للفنان حسام حبيب، دون التطرق إلى أي أزمة أخرى.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر

وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية " الستوري"  رسالة إلى حمادة هلال " شكراً يا ابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن الطلاق وقع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في شهر مايو 2022، ووقتها أصبح الطلاق ليس خبراً عادياً بل أزمة اندلعت وتحولت إلى الرأي العام ، بعدما تسرب خبر إلى الصحافة بشأن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في منزلها، وأن الأول كان يحمل مسدساً.

منذ مايو وحتى أكتوبر استعادت شيرين جزءاً بسيطاً من نشاطها الفني، وسجلت أكثر من أغنية، لكن في منتصف أكتوبر الماضي، دخلت في أزمة عنيفة، إذ أجبرت على دخول مصحة للعلاج النفسي والإدمان، بعدما زعم شقيقها في الإعلام أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب.

واتهمت والدتها كريمة في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، حسام حبيب بأنه السبب في إدمان نجلتها، وقالت: "حسام حبيب جه لشيرين بعد حفلها الأخير وجلسا داخل الاستوديو لمدة 3 أيام يتعاطى المخدرات".

في ذلك الوقت، دافع حسام حبيب للمرة الأولى عن نفسه، وتحدث مع أديب عن علاقته مع شيرين ونفى تعاطيه للمخدرات وأكد أنه لم يستغل شيرين في السنوات الأربع الماضية، وأن ما حدث بينهما كان سوء تفاهم وأن علاقتهما كانت ستنجح إذا عاشا في خارج مصر، مبرراً ذلك بأن تدخل العائلة أججت مشاكلهما.

جلست شيرين في المستشفى نحو 20 يوماً، وسرب محاميها ياسر قنطوش، تسجيلاً صوتياً، تستنجد به ليخرجها، وأكدت أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً، وخرجت وتم كتب كتابها على الفنان حسام حبيب.