شيماء هلالي تكشف صورة زفافها من زوجها الأوروبي: وسامته تخطت الحدود!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018
مقالات ذات صلة
صورة فاهد ابن أحلام في أحدث ظهور تكشف عن وسامته
صور شيماء علي في عرسها وتفاصيل حفل زفافها
نسرين طافش تنشر أول صور لها بعد الزفاف وتكشف هوية زوجها

نشرت المغنية التونسية شيماء هلالي الصورة الرسمية لحفل زفافها من عريسها الأوروبي بعد أن قام بعض النشطاء بتسريب صورهما من الحفل. 

شاهدي أيضاً: تعرفوا على تفاصيل زفاف نجمة "ستار أكاديمي" بشكل سري من شاب أوروبي وسيم

ورغم أن شيماء هلالي نجمة الموسم الثالث من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، قد أحاطت زفافها بسياق من السرية الشديدة، إلا أن حساب "Almalika1" عبر انستقرام، نجح في تسريب صورة من حفل عقد القران، قبل أن يلحقها بتسريب عدة صور من داخل حفل الزفاف نفسه كشفت عن فخامة القاعة ووسامة العريس، الأمر الذي اضطر العروس لأن تنشر صورة بنفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له عبر السوشيال ميديا. 

وقامت شيما هلالي صورة زفافها الرسمية من عريسها الألماني المقيم في الإمارات والذي اتخذ اسم "تميم" بعد أن اعتنق الإسلام، وذلك عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، حيث أرفقتها بتعليق باللغة الإنجليزية قالت فيه: "الحب ليس كم تقول أنا أحبك ولكن كم كنت تثبت بأنه صحيح وأتمنى للجميع العثور على حب حياتهم ". 

وكانت شيماء هلالي قد فاجأت الجميع ليلة الجمعة الماضية 29 ديسمبر، بالاحتفال بزفافها في سرية تامة بإحدى القاعات الفخمة في تونس في حفل لم يحضره سوى المقربين منها بعيداً عن وسائل الإعلام.

وأحيا الحفل لمغني المصري سعد الصغير، كما حضره التونسيين رامي خليل و زازا و شمس الدين باشا، حيث ارتدت العروس فستان زفاف من تصميم التونسي علي القروي.

وتبين من الصورة التي نشرتها شيماء هلالي أن فستانها كان من اللاسيه المطرز يدوياً بأكمام طويلة شفافة ومطرزة أيضاً، وهو من تصميم التونسي علي القروي. كما ارتدت تاجاً وطرحة مبهرة جعلتها تبدو كالأميرات.. طالعوا الصور التي تكشف أجواء حفل الزفاف من خلال الألبوم أعلاه!