زوج انتصار الشراح: تخطت مرحلة الخطر وتحتاج لإعادة تأهيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
سمير غانم وانتصار الشراح: الغائب الحاضر في حفل Joy Awards
داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح: أخت وصديقة عمر
تعرفوا على أول متسابق في مرحلة الخطر ويحتاج للمساعدة

كشف زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح تفاصيل حالتها الصحية وهل تخطت مرحلة الخطر وإمكانية سفرها للخارج من اجل استكمال علاجها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زوج انتصار الشراح يكشف حالتها الصحية

وأوضح مازن التميمي، زوج الفنانة انتصار الشراح أنه على الرغم من تحسن حالتها الصحية قليلاً وتخطيها مرحلة الخطر إلا أنها لم تخرج من المستشفى حتى الآن.

وأشار إلى أن انتصار الشراح قضت حتى الآن حوالي 4 أشهر داخل المستشفى والعناية المركزة.

وأكد أنه رغم تخطي مرحلة الخطر إلا انها تعاني من مضاعفات في الكلي معلقاً: "كليتها انتهت صلاحيتها وتقوم بعمل غسيل كلى بشكل دوري"، مشيراً إلى أنها تحتاج إلى إعادة تأهيل حوالي 6 اشهر لكونها طريحة الفراش منذ 6 اشهر ولا تستطيع الحركة بشكل كامل فقط تحرك يدها وقدمها بشكل بسيط.

وطلب مازن التميمي من الجمهور الدعاء لزوجته بالشفاء العاجل موجهاً الشكر لكل من قام بالسؤال عنها خلال الفترة الماضية.

الحالة الصحية لانتصار الشراح

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشرت صورة للفنانة الكويتية  انتصار الشراح، تكشف عن تدهور حالتها الصحية، وأعلنت استجابة وزير الإعلام الكويتي لمناشدات الإعلاميين، وطالبت من جماهير  الفنانة القديرة الدعاء لها.

ونقلت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي، انستقرام، الخبر لجماهير الفنانة الكويتية القديرة، مؤكدة أنها تنظر الفرج بعدما اعتذر المكتب الصحي في أمريكا عن علاجها.

مرض انتصار الشراح

الفنانة انتصار الشراح نٌقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وأوضحت الإعلامية مريم القلاف، وقتها تفاصيل حالتها الصحية قائلة:  "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".

وخلال الأيام الماضية نُقلت النجمة انتصار الشراح إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وسط مطالبات من جمهورها ومحبيها بتكثيف الدعاء لها للخروج من الأزمة الصحية التي تمر بها.
وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وأضافت: "قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية".

تحسن الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح 

وشارك محمد العجيمي صورة للفنانة انتصار الشراح أثناء زيارته لها في المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج حيث ظهرت على السرير مبتسمة ومتصلة بالأجهزة الطبية.

وأوضح العجيمي آخر تطورات حالتها الصحية مشيراً إلى أنها بدأت في التحسن والاستجابة معلقاً على الصورة :"الحمد لله، قاعدة تتجاوب مع العلاج"، مطالبًا الجمهور عدم نسيانها من الدعاء.