صدمة هند القحطاني بسبب معاذ نجلها وتوجه له اللوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحقق حلم متابعة وتوجه لها رسالة
هند القحطاني غاضبة بسبب هذا الأمر.. وتوجه رسالة حادة لمنتقديها
هند القحطاني تكشف حقيقة عودة نجلها معاذ للسعودية: بلدنا وهنرجع لها

انتقدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، شراء نجلها معاذ 3 قطع من اللحم بسعر صادم، واصفة إياه بالمسرف.

هند القحطاني تلوم ابنها معاذ

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه نجلها معاذ وهو يضع 3 قطع من اللحم داخل المطبخ بينما وجهت له اللوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعبرت هند القحطاني عن صدمتها في تبذير نجلها معاذ بعد أن أنفق 500 دولار لشراء 3 قطع فقط من اللحم، أي ما يعادل 1800 ريال سعودي.

وظهرت هند القحطاني وهي تتحدث إلى معاذ قائلة: "تشتري ٣ قطع لحم بـ 500 دولارـ أقسم بالله إنك مسرف والله حرام، ليرد عليها قائلًا: "على حسابي".

This browser does not support the video element.

ومازح معاذ والدته هند القحطاني وهو يستعرض قطع اللحم الذي اشتراها، موضحاً لها أن سعرها ليس 500 دولار، قائلاً: "الثلاثة بـ ٤٧٧ دولار، هذه القطعة ياباني وهذا أسترالي وهذا استرالي ولكنه dry age مدة 35 يوم".

وأصرت هند القحطاني على رأيها بأن هذه القطع غالية للغاية قائلة: "والله غالية يا معاذ حرام".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يستعرض فيه معاذ ابن هند القحطاني قطع اللحم، ووجه له البعض الانتقادات، وجاءت بعض التعليقات منتقدة نشر هذه التفاصيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المتابعين: "ربي لك الحمد والشكر على نعمة العقل..أمانة هذا محتوى يعني شريتم ٣ قطع لحم ب٤٧٧ دولار. وبعدين وطبختم اللحمة واكلتوها طيب ايش الغريب او المفيد في الموضوع قمة السخافة".

اختفاء معاذ ابن هند القحطاني

ولم يظهر معاذ ابن هند القحطاني مؤخراً  كثيراً بعد أن كشفت مشهورة سناب شات عن سبب اختفائه، وذكرت أن عدد من الحسابات على تويتر تنشر شائعات عنها وعن عائلتها، تتضمن عبارات تحريضية ضدها.

وأشارت إلى أن هذه الحسابات في البداية كانوا يحرضون ضدها ويتهمونها بنشر الفاحشة والتحريض على خلع الحجاب خارج المملكة.

وكتبت قائلة: "كانوا في بداية ظهوري إلى نهاية عام 2021 يحرضون الناس على إلغاء متابعتي وعدم الشراء من إعلاناتي بحجة أني فاسقة نزعت الحجاب وأن لبسي يكشف عن أجزاء من جسدي، ويحرضون الناس لسبي لتصويري مقاطع أرقص فيها وحدي في بيتي وبين أولادي".

وقالت القحطاني إن اختفاء ابنها معاذ عن الظهور معها في سناب شات يرجع إلى انشغاله بالدراسة في المرحلة الثانوية والتركيز عليها، وأوضحت: "الدراسة تحتاج لتركيز خاصة أننا وصلنا هنا كان توه مخلص متوسط في السعودية، وكل شيء تغير عليه، اجتهد وتفوق وتمكن من اللغة وصار يعرف نظام الدراسة".