مناوشة بين هند القحطاني وابنها بسبب تصويره لها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 22 أغسطس 2022
مناوشة بين هند القحطاني وابنها بسبب تصويره لها بدون فلتر

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه ابن هند القحطاني وهو يحاول تصوير مقطع لها، إلا أن ما أغضب الفاشنيستا السعودية هو تصوير معاذ لها بشكل مفاجئ وبدون فلتر.

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو بدون فلتر، لتحدث مناوشات بينها وبين ابنها بعد إصرار الأخير على تصويرها رغم رفضها للأمر.

 وفي مقطع الفيديو حاول معاذ، الابن الأكبر لهند القحطاني، تصوير والدته، إلا أن الأخيرة رفضت وقالت إنها غير مستعدة كما طلبت منه تأجيل الأمر، ليحاول الابن إقناعها بأنها جميلة في كل حالاتها.

 هند القحطاني بدون فلتر

رفض هند القحطاني لتصوير ابنها لها جاء بعد توضيحها بأنها غير مستعدة وأنها لا ترغب في التصوير في هذا الوقت، ويبدو أن الخلاف على التصوير بين هند القحطاني وابنها مستمر، فبينما تهتم الفاشنيستا السعودية دائماً باستخدام الفلاتر، يرفض الابن الأكبر لها الأمر.

ودائماً ما تظهر  هند القحطاني في عدد من مقاطع الفيديو تحاول إقناع ابنها معاذ بالتصوير معها، إلا أن الأخير يرفض استخدام الفلاتر التي تضع له الرموش وتظهره كأنه مستخدم للمكياج، وخلال الأيام الماضية ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو وهي توثق لحظات أبنائها داخل المنزل، وعندما جاءت الكاميرا على الابن الأكبر لها رفض التصوير وابتعد عن زاوية التصوير نهائيا. وفي هذا المقطع كانت هند القحطاني تستخدم أحد الفلاتر الذي يظهر فيه الشخص الموجود أمام الكاميرا بمكياج ورموش واضحة.

 ما لفت الأنظار في رفض هند القحطاني لتصوير ابنها لها، هو ملامحها، حيث بدت  بملامح طبيعية رغم تصوير الابن الأكبر لها بدون فلتر، ليتساءل البعض عن سبب إصرارها على استخدام الفلاتر ورفضها على الظهور بدونها، وكانت هند القحطاني أثارت الجدل في ظهور لها بسبب خطأ غير مقصود، إذ تم إزالة الفلتر الذي تستخدمه  بسبب حركتها أثناء الفيديو.

وعلق جمهور ومتابع هند القحطاني على ظهورها بدون فلتر عن طريق الخطأ وكيف يساعد هذا الفلتر في تغيير شكلها بوضوح. وجاءت تعليقات الجمهور أن فم وأنف هند القحطاني مختلفين بشكل كبير بدون الفلتر المستخدم لكنها رغم ذلك تحتفظ بجمالها.

 وجدد مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني تناوش ابنها وتطلب منه عدم تصويرها الحديث عن تصوير الفاشنيستا السعودية لأبنائها، وإصرارها على توثيق أدق تفاصيلهم الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار