صفاء أبو السعود تعود للغناء من جديد وتُكرم في احتفالية المرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مقالات ذات صلة
صفاء أبو السعود تعود للغناء من جديد هل تستطيع تمييز صوتها من جديد؟
هل تعود صفاء أبو السعود للتمثيل؟: أروى جودة تجيب
سعودي آيدول برنامج جديد لمواهب الغناء السعودية

عادت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورها مساء أمس، في احتفالية "أيقونة المرأة المصرية"، وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة عن الغناء، حيث كانت مفاجأة الاحتفالية التي نظمتها حرم رئيس جمهورية مصر، انتصار السيسي، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، حيث تم تكريم عدد من الرموز النسائية ومن بينهم عدد من الفنانات المصريات من بينهم الفنانة صفاء أبو السعود تقديراً لمشوارها.

صفاء أبو السعود تعود للغناء من جديد

وبصوتها الناعم والهادئ، أدت الفنانة صفاء أبو السعود، أغنية جديدة بمناسبة ذكرى الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، إذا جاءت الأغنية تحت عنوان "بنتي يا بنوتي يا بنوتة"، ويأتي هذه الأغنية بعد غياب طويل عن الغناء وهو الأمر الذي استقبله الجمهور بشغف وحب خاصة مع ارتباط جيل كامل والفنانة صفاء أبو السعود، فهي مرتبطة بالأحداث والمناسبات اغنية اهلا بالعيد" فهي أغنية العيد الرسمية في مصر.

صفاء أبو السعود تغنى للمرأة

وتأتي عودة الفنانة صفاء أبو السعود بعد غياب دام لعدة أشهر، إذ كان أخر ظهور لها، في شهر يوليو الماضي، عندما قدمت أغنية تحت عنوان "فجر الضمير" واهدتها لقناة  DMC، من كلمات جمال بخيت وألحان شريف حمدان، ولكن الأغنية لما تحصل علي نفس الفرحة والبهجة التي استقبلها الجمهور في أغنية "بنتي يا بنوتي" وعودة صفاء أبو السعود والوقوف على المسرح من جديد.

أيمن بهجت قمر الأغنية من تأليفي

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر ، عن أنه كاتب كلمات أغنية الاحتفالية، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلا: "بنتي يا بنوتِّي يا بنوتة غناء الفنانة الجميلة اللي كلنا بنحبها الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود بعد غياب، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، ميكس وماستر هاني محروس، إنتاج ميديا هاب لصاحبها محمد السعدي في الاحتفال بيوم المرأة المصرية".

احتفالية أيقونة المرأة المصرية

يذكر أن احتفالية أيقونة المرأة المصرية، جاءت بحضور انتصار السيسي، حيث تم تكريم عددا كبيرا من السيدات في الاحتفالية ومن بينهم عدد كبير من الفنانات من بينهم "فردوس عبد الحميد، نيللي، رجاء حسين، المخرجة إنعام محمد علي، الفنانة صفاء أبو السعود، بالإضافة إلى عدد من المذيعات من بينهم سهير شلبي".

صفاء أبو السعود المرأة أيقونة النجاح

قالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن الأغنية التي قدمتها في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح، الأطفال كانوا رائعين والمدرب اللي كان معانا بيشارك من لبنان، مؤكده إن  اعجاب الجمهور بالأغنية كان إيجابيا، والمشاركة فى يوم المرأة هو أكبر تكريم لمشواري الفني، لافتة إلى أن المرأة الجناح الآخر للرجل، أن الدولة المصرية تهتم كثيرا بالمرأة المصرية و الطاقات الحلوة في الفترة الأخيرة.

وأضافت "أبو السعود"، في تصريحات صحفية تعليقاً على مشاركتها في الاحتفالية، "رأينا المرأة المصرية تشارك في كل المهن داخل الدولة، وأنا سعيدة بمشاركتي وتكريمي في احتفالية المرأة المصرية، والمرأة هي التي تبني كل شئ داخل الوطن".