صور لرضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تكشف بوضوح التحول الرهيب في بشرتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020 | آخر تحديث: السبت، 06 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
تحول رهيب في بشرة دنيا بطمة في الحمل: صور قبل وبعد تكشف الفرق الشاسع
صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تبين التغير الجذري في قوامها وشكلها
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب

انتشر على مواقع التواصل صور للمذيعة رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة الكبيرة التي تنالها حالياً، بفضل نصائحها الحاسمة للسيدات والفتيات بشأن علاقتهن مع الشريك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة كشفت عن تحول ملحوظ في شكل بشرتها، فعقد رواد مواقع التواصل مقارنة بين صورة لها قديمة وأخرى التقطت بعد خضوعها لتنظيف بشرة منذ أيام في عيادة تجميل شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، فكانت النتيجة النهائية مذهلة.



 

كما أبرزت المقارنة بين صور رضوى الشربيني القديمة والحديثة، عن تغير ملامحها للأجمل بفضل عملية التجميل التي خضعت لها في أنفها، وعلى إثره أكد الكثيرون على أن هذه الجراجة موفقة، إلا أن ظل السؤال المطروح بقوة ما سر وراء صفاء ونعومة بشرتها الحالي؟!


وظهرت رضوى الشربيني في صورها القديمة بنفس ملامحها الجميلة المتعارف عليها، مع تغير في شكل الأنف وملمس ولون بشرتها، فبدت أنها كانت تعاني ربما من حبوب صغيرة متفرقة، إلى جانب أن ظهور بشرتها بلون داكن عن الآن.


وأشار الجمهور إلى أن رضوى الشربيني أصبحت بشرتها الآن أفتح من السابق، كما أنها تخلصت من عيوب البشرة من الحبوب وآثاره فأصبح وجهها أكثر صفاءً.

يذكر أن رضوى الشربيني كشفت في وقت سابق عن إجرائها عملية تجميل في أنفها، كما أنها خضعت لرجيم قاسِ ساعدها على خسارة حوالي 30 كيلوجرامات من وزنها.

This browser does not support the video element.