صور للنجمات في المراهقة تكشف كيف تبدلت ملامحهن بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
مقالات ذات صلة
صور للنجمات قبل وبعد التجميل تكشف كيف بدلت العمليات ملامحهن
صورة لأصيل هميم قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها
نجمات تبدلت ملامحهن في 2021 رغم إنكار التجميل: هكذا تغير شكلهن

كثير من النجمات تحولت ملامحهن بفعل عمليات التجميل وأخريات احتفظن بملامحهن قريبة، إلى حد ما، بملامحهن في فترة المراهقة وفترات ما قبل الشهرة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور النجمات في المراهقة التي تكشف حقيقة ملامحهن.

 ما بين نجمات تحولت ملامحهن تماماً وأخريات أصبحن شخص آخر، تباينت درجات اختلاف ملامح انجمات مقارنة بفترات المراهقة، فبعضهن اكتفين بعمليات مثل تجميل الأنف فقط وأخريات دخلن في مرحلة هوس التجميل مثل الفنانة دنيا بطمة والتي اعتبر متابعون أن عمليات التجميل شوهت ملامحهن.

نجمات قبل وبعد التجميل

أشهر النجمات اللاتي تحولت ملامحهن بعد التجميل كانت الفنانة دنيا بطمة والتي أدمنت عمليات التجميل ما تسبب في ما أسماه البعض تشوه ملامحها، فتمتلك دنيا بطمة الآن ملامح غريبة تعرضها للانتقادات دائما، خاصة الفترة الأخيرة والتي اعتمدت فيها على ذقن مدبب منحها ملامح لافتة.

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل:

 أما الفنانة ياسمين صبري فهي من بين النجمات التي تغيرت ملامحها عن فترة المراهقة كثيرا وبداية شهرتها، وتعتمد الفنانة المصرية على تقنيات الفيلر والبوتكس التي غيرت الكثير من ملامحها، إلى جانب عدد من التقنيات الأخرى مثل الفيس ليفتينج وغيرها.

ياسمين صبري قبل وبعد التجميل:

الفنانة مايا دياب أيضًا من بين النجمات التي تحولت ملامحهن، فمقارنة بصورها في بداية شهرتها فترة المراهقة وصورها في الفترة الحالية، ربما لم يتعرف عليها البعض، وفي واحدة من إطلالاتها صدمت مايا دياب الجمهور بملامح غريبة بفعل حقن الفيلر والبوتكس.

مايا دياب قبل وبعد التجميل:

كذلك الفنانة ماغي بوغصن، والتي نشرت مجموعة من صورها في فترة المراهقة، كشفت عن الملامح الحقيقية لها، والتي تختلف تماما عن ملامحها في الفترة الحالية.

 وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا صور للنجمات في فترة المراهقة وبداية شهرتهن تبرز تبدل ملامحهن وتكشف عن عمليات التجميل التي خضعن لها.