صور محاكمة سعد المجرد وتسريبات عن ما حدث مع الفتاة الفرنسية في الجلسة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2017
مقالات ذات صلة
تسريب تفاصيل ما حدث مع سعد المجرد في جلسة محاكمته في قضيته الثانية
هذا هو شرط الفتاة الفرنسية لإخراج سعد المجرد من السجن!
مناورة جديدة من الفتاة الفرنسية للضغط على سعد المجرد

في جلسة مغلقة عقدت بالأمس، واجه الفنان سعد المجرد المدعية عليه الفتاة الفرنسية لورا بريول أمام قاضي التحقيق، ليسرد كلاً منهما ما حدث بالضبط في يوم الحادثة.

شاهدي أيضاً: والد سعد المجرد يكشف تفاصيل خروج ابنه من السجن

وعلى الرغم أن الجلسة مغلقة ولم يعرف ما دار فيها تحديداً حتى الآن، إلا أن بعض التسريبات قد تداولها محبي سعد المجرد على مواقع التواصل الاجتماعي، حصلوا عليها من الصحفي الفرنسي رشيد بربوش الذي كان حاضراً المحاكمة وكتب عنها بدوره في صحيفته الفرنسية.

وجاء نقلاً عن مقال رشيد بربوش أن سعد المجرد حضر المواجهة مع محاميه وبالمقابل كانت لورا بريول مع محاميها، لتبدأ الجلسة الساعة العاشرة وعشرين دقيقة بدلاً من التاسعة صباحاً، وانتهت في حدود الساعة الثالثة عصراً.

وطرحت أسئلة لكل من سعد المجرد ولورا بريول بخصوص الحادث مع منعهما النظر لبعضهما البعض خلال الإجابة.

ومن خلال المعلومات التي حصلنا عليه، فأن سعد المجرد كان ثابتاً ودفاعه رائعاً، وفقاً لما جاء في مقال رشيد بربوش والذي ترجمه محبي المعلم.

، لهذا لم يتم إطلاق سراح سعد المجرد بالأمس، وأن الأخير قدم طلب بالفعل لقاضي الحريات لإطلاق سراحه ومن المفترض أن يحصل على الإجابة خلال ثلاثة أيام.

ويعد ما كتبه رشيد بربوش في مقاله نفياً صريحاً لكل ما تم تداوله بأن سعد المجرد رفض طلب إطلاق سراحه لعدم وجود ضمانات كافية.

وكانت بعض المواقع المغربية قد ذكرت أن قاضي التحقيق رفض منح سعد المجرد إطلاق سراح مؤقت، لعدم وجود ضمانات لذلك نظراً لخطورة التهمة التي يواجهها، وإنه سيتم تحديد موعد أخر للجلسة المقبلة.