ضجة بسبب أحدث صور سعد المجرد وتساؤلات حول مكان جلسة التصوير!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017
مقالات ذات صلة
صورة سعد المجرد في مكة المكرمة
صور ريهام حجاج بإطلالة غريبة في أحدث جلسة تصوير!
صور ياسمين صبري تخرج من كعكة زفاف في أحدث جلسة تصوير!

تسبب المصور شربل بو منصور في حالة من الجدل مع نشره لصورة للفنان سعد المجرد من جلسة تصوير جديدة على حسابه على انستقرام، ليعلق لكل متابعيه قائلاً: "من رجع؟...جلسة تصوير جديدة".

شاهدي أيضاً: محامي سعد المجرد يكشف لأول مرة تفاصيل القضية وما حدث داخل المحكمة    

وانهالت التعليقات من محبي سعد المجرد على الصورة، حيث أصابهم الحيرة من تعليق المصور شربل بو منصور والذي قال فيه إنها جلسة تصوير جديدة، في الوقت الموجود فيه المعلم في فرنسا على قيد قضية، فكيف تم تصوير هذه الصورة؟


وتنوعت تعليقات محبي سعد المجرد على صورته الجديدة، ما بين متغزلين بوسامته وتفاصيل جلسة التصوير الجديدة، بينما شغل البعض نفسه أكثر بكيفية خضوعه لجلسة تصوير في هذا التوقيت الحرج، حيث إنه يتمتع حالياً فقط بسراح مؤقت ولا يمكنه مغادرة فرنسا.

ومع الحيرة التي أصابت البعض، كشف آخرون أن الصورة جديدة بالفعل لسعد المجرد إلا إنه لم يفرج عنها من قبل، لتعد المرة الأولى التي تنشر فيها.

وفي سياق آخر، كشف موريتي محامي سعد المجرد عن تفاصيل في قضية موكله، مؤكداً على أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته، وعلينا عدم استباق الأحداث.

وطلب محامي سعد المجرد من كل محبيه بالتوقف عن اصدار أحكام مسبقة في القضية، لأن ببساطة الحكم يكون داخل المحكمة وليس على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن حالة الجدل التي تحدث على السوشيال ميديا تؤثر بشكل سلبي على موكله.

وكان سعد المجرد قد حذف الفيديو الطريف الذي أطلقه فور خروجه من السجن، والذي شاركه فيه والديه الفنان البشير عبدو والفنانة نزهة الركراكي، مع حذفه لصورة جديدة التقطها أيضاً، ليلمح البعض إلى أن محاميه موريتي طالبه بضرورة فعل ذلك حتى لا يستخدم هذا الأمر ضده من محامي الخصم.

وعلى الرغم من تصريحات سابقة لإيمان الخميسي مديرة أعمال سعد المجرد، بأنه يستعد لتسجيل أغنية جديدة كهدية منه لجمهوره الذي وقف معه في أزمته، إلا إنه تم تأجيل الأمر لحين الانتهاء تماماً من قضيته.


ومع اختفاء سعد المجرد تماماً من الأنظار، إلا إنه يظهر فقط من خلال إعجابه بصور زملائه من الفنانين، كما أن اسمه عاد بقوة عندما حصل على ثلاث جوائز في مهرجان الموسيقى العربية في لبنان، حيث تسلمت الجوائز عنه والدته نزهة الركراكي.

الجدير بالذكر أن سعد المجرد مرشح بقوة للحصول على جائزة الجمهور وجائزة أفضل أغنية مصورة في حفل الموريكس دور المقرر إقامته في بيروت يوم الجمعة المقبل.