صور مسربة تجدد الشكوك حول علاقة عاطفية تجمع مارت رمضان وأفرا ساراتش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
مقالات ذات صلة
علامات الحب تجمع بطلي مسلسل الرفراف مارت رمضان وعفرا ساراتش
مارت يازجي يتحدث عن سبب انفصاله عن عفراء ساراتش
تفاصيل عودة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير بطلا طائر الرفراف

أثار نجمي مسلسل طائر الرفراف الجدل حول علاقة عاطفية تجمعهما بعد تداول صور لهما بدا فيها في لحظات رومانسية، إلا أن مارت رمضان ديمير، وافرا ساراتش أوغلوا ردا على ما تردد من إشاعات.

ونفى نجمي مسلسل طائر الرفراف وجود أي علاقة رومانسية تجمعهما خلف كواليس المسلسل، ولكن رغم النفي المتكرر إلا أنهما يتعرضان من وقت لآخر لهذه الإشاعات بتداول بعض الصور الحميمة بينهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فريد وسيران في لقطات عاطفية

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي وثقت لحظات حميمة بين النجمين، وهو ما جدد الإشاعات بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وفي الصور المتداولة ظهر  مارت رمضان وأفرا ساراتش خلال تواجدهما في كواليس تصوير مسلسل طائر الرفراف، وهما يعانقان بعضهما بكل حميمية واعتبر متابعون أن الصور المتداولة تأكيد على علاقة عاطفية تجمعهما في الحقيقة وليس في المسلسل فقط.

ورغم عدم دقة الصور المتداولة وأن جودتها كانت رديئة للغاية إلا أن الآراء تباينت فبينما اعتبر البعض أن هذه الصور تأكيد على علاقة حميمة تجمع الطرفين في الحقيقة رأى آخرون أنها ما هي إلا مجرد صور مسربة من تصوير أحد مشاهد مسلسل طائر الرفراف الذي يعرض حاليا.

ورغم نفي النجمين الدائم لعلاقة عاطفية تجمعهما، إلا أن الشركة المنتجة للمسلسل التركي طائر الرفراف رأت أن مثل هذه الإشاعات تهدد العمل الدرامي، وهو ما دفعها، بحسب ما تردد، إلى التواصل مع وسائل الإعلام للتوقف عن نشر مثل هذه الإشاعات، فيما سربت وسائل الإعلام تركية أن الشركة المنتجة ستجبر الطرفين على الانفصال حال تأكيد الأمر.