علامات الحب تجمع بطلي مسلسل الرفراف مارت رمضان وعفرا ساراتش

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
علامات الحب تجمع بطلي مسلسل الرفراف مارت رمضان وعفرا ساراتش

ظهر الفنان التركي مارت رمضان وعفرا ساراتش في صور جديدة تداولها الجمهور التركي وضعت النجمين تحت دائرة الشائعات مرة أخرى، حيث أوضحت الصور تواجدهم في نفس المكان وشارك المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الصور وتحدثوا عن علاقة الثنائي العاطفية.

صور تجمع مارت رمضان وعفرا ساراتش 

وتم التقاط تلك الصور في أول أيام عيد الفطر المبارك حيث قضى الثنائي عكلة العيد معا.

وبعد انتشار تلك الصور عاد الجمهور إلى ما تم ترويجه بشأن علاقتهما في منتصف شهر ديسمبر العام الماضي عندما أعلنت شركة الإنتاج التركية OGM، عن إقامة حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، وأوضحت الصحف التركية أن النجمين مارت رمضان وعفرا ساراتش قد أكملا سهرتهم في مكان آخر بعيداً عن الحضور.

علامات الحب تجمع بطلي مسلسل الرفراف مارت رمضان وعفرا ساراتش

وخلال تلك السهرة بدا النجم التركي كوبيلا أكا منزعجا جدا من علاقة نجمي مسلسل طائر الرفراف، وهو مارت رمضان الي جسد شخصية بدور فريد، والنجمة عفراء ساراتش أوغلو التي جسدت شخصيته سيران.

وذلك لأن ساراتش هي حبيبة صديقه النجم مار يازيجي أوغلو، وظهر انزعاج الممثل كوبيلا عندما وجه كلامه للحضور وقال :"سينتبه كل شخص إلى تصرفاته” فتوترت الأجواء حينها بينهما".

انفصال عفرا ساراتش ومارت يازيجي

وبعد تلك الواقعة نشرت الصحف التركية خبر انفصال النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو ومارت يازيجي أوغلو وذلك بعدما أعلنت الاخبار تقرب صديقته من شريكها في في مسلسل طائر الرفراف بعد قضائهم سهرة ليلة بعد حفل شركة الإنتاج OGM، لذا قرر الإنفصال عنها وترك المنزل الذي كانا يعيشان فيه.

يذكر أن مسلسل طائر الرفراف حقق نجاح كبير في تركيا والوطن العربي وهو كان الخطوة الأولى من نوعها في الدراما التركية وبدأ عرض المسلسل مؤخراً في كلا من السويد وفنلندا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار