صورة صادمة لنجمة البوب مادونا بدون فوتوشوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
مقالات ذات صلة
صور صادمة لمشاهير ونجمات بدون فلاتر أو فوتوشوب
صور صادمة لوجه بيونسيه الحقيقي والفوتوشوب يخفي العيوب
صور صادمة لنجمات تكشف أكذوبة الشكل المثالي لأجسامهن

صدمت النجمة العالمية مادونا 63 عاماً، جمهورها في صورة مفاجئة وخالية من "الفوتوشوب"، عندما ظهرت مع ابنها روكو ريتشي، في لندن منذ أيام قليلة.

وشوهد الثنائي يغادران "بار هاريز" في حي مايفير العصري في العاصمة البريطانية في وقت متأخر من يوم السبت.

فيما أطلت الفنانة الشهيرة وهي ترتدي ملابس سوداء مع نظارة شمسية كبيرة الحجم بنفس اللون بمعطف أسود طويل بالإضافة إلى حزام أحمر حول خصرها، بحسب ما نقلت مواقع وصحف أميركية.

جاءت هذه الصورة بعد أن نشرت أيقونة البوب قبل أسابيع صورا لها بدت فيها صغيرة السن وبملامح مختلفة تماما، ما أطلق ضدها حملة انتقادات بسبب إفراطها في استخدام برامج تعديل الصور "الفوتوشوب".

فيما رأى آخرون أنها لا تزال محافظة على شبابها، كما يعرف عنها اعتناؤها بنفسها وبرشاقتها.

اختلاف ملامح مادونا بدون فوتوشوب:

فاجأت الفنانة العالمية مادونا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تم تناقل صورة غير طبيعية لها التقطت لها منذ فترة وجيزة مع ابنها روكو ريتشي بعد ان رصدتها عدسات الباباراتزي.

ولأول مرة منذ فترة تظهر مادونا صاحبة الـ 63 عاماً من دون فلتر أو فوتوشوب بالصور ولذلك شكلت هذه الصور المسربة لها صدمة لمتابعيها الذين اعتبروا ان شكلها اصبح مخيفاً وشكل وجهها غريب للغاية واعتبروا انها خضعت إلى سلسلة العمليات التجميلية التي باءت بالفشل ولذلك بدت بهذا الشكل الذي لم يتعود عليه الجمهور.

يأتي هذا الظهور الأخير لمادونا، في الوقت الذي شوقت النجمة العالمية مادونا متابعيها لعملها الجديد بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت مادونا بالصورة بكامل أناقتها مرتدية ملابس من الجلد الأسود، وسرحت شعرها بطريقة ناعمة لفتت الأنظار، وأشارت مادونا في تعليقها أن العمل سيطلق قريبًا.

صور مادونا الصادمة:

في عيد ميلادها العام الماضي، شغلت مادونا مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّرت الترند بعد أن شاركت عدّة صور على صفحتها على انستغرام من حفلة عيد ميلادها الـ 63،  الذي احتفلت فيه برفقة صديقها أحلى مالك ويليامز، و مجموعة من أصدقائها المقربين.

وشكل هذا اليوم ظهور نادر لها مع أبنائها الستة  لورديس 24 عامًا، و روكو21 عامًا، ميرسي وديفيد 15 عامًا ، والتوأم إستير وستيلا اللتان ستبلغان 9 سنوات هذا الشهر. وكتبت تعليقاً بما معناه: "في ظل تعويذة الإمبراطورية البيزنطية".

و لورديس ليون هي الطفلة الأكبر لمادونا من كارلوس ليون و هي عارضة أزياء ظهرت على غلاف شهر سبتمبر من Vogue مع كايا جربر وبيلا حديد. أما والد روكو فهو المخرج السينمائي جي ريتشي الذي تزوجته مادونا من عام 2002 حتى عام 2008. وتبنت مادونا ابنتها ميرسي جيمس عام 2009 ، والتوأم إستير وستيلا عام 2017 ، من ملاوي و أيضاً تبنت ديفيد عام 2006.

وتألّقت مادونا في هذا اليوم  بـHead Piece مرصعة بالمجوهرات حيث كانت ترتدي فستانًا من Burberry صممه صديقها ريكاردو تيسكي.

كما شغلت مادونا الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشرت مرة أخرى صورها المثيرة للجدل على تطبيق "انستغرام" بعدما تم حذفها لانتهاكها قوانين التطبيق.

وشاركت مادونا المتابعين قبل يومين صوراً جريئة في صفحتها الخاصة على "انستغرام" من جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت بملابس مثيرة باللون الأسود، واستعرضت جسمها بشكل مثير للجدل، وأظهرت صدرها بالكامل، كما أنها تعمدت أن تكون مؤخرتها بارزة بشكل مبالغ فيه في الصور.

وحصلت الصور على أكثر من مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشرها، إضافة إلى آلاف التعليقات المستغربة لتصرّف مادونا رغم تقدمها بالعمر.

وانقد المتابعون صور مادونا وسخروا منها بخاصة بعد أن حذفها التطبيق من دون سابق إنذار.

فيلم لسيرة حياة مادونا:

في السياق، فمن بين كل أفلام السير الذاتية التي يُحَضَر لها حاليًا، هناك دور معين تسعى إليه النجمات الشابات في هوليوود بجِد، وهو وبلا شك دور المغنية الأمريكية مادونا.

فنانات من خلفيات فنية مختلفة خاضن تجارب الأداء، من ضمنهن بطلتي مسلسل Euphoria أليكسا ديمي ("مادي") وسيدني سويني ("كاسي").

ولا شك أن الفيلم سيتطلب موهبة الغناء أيضًا، ولذلك هناك مغنيتان داخل المنافسة، وهما بيبي ريكسا وسكاي فيريرا.

وإذا كان الهدف هو منافسة الفيلم وبقوة في موسم الجوائز، فلا شك أن الممثلتان المرشحتان للدور، فلورينس بيو (Midsommar) وجوليا جارنر(Ozark) لهما جدارة بذلك. رشحت بيو لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Little Women عام 2020، وفازت جارنر بجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Ozark.

وحصل أيضًا ممثلات صاعدات مثل أوديسا يانج، وإيما ليرد، وداشا نيكراسوفا على فرصة خوض تجارب الأداء.

كشف موقع The Hollywood Reporter أن تجارب الاداء تتضمن تمارينات شاقة وطويلة من أجل الوصول إلى الإختيار الصحيح. إذ تخضع كل ممثلة إلى جلسة رقص مدتها 11 ساعة مع مدرب الرقص الخاص بمادونا، وجلسة رقص مع أيقونة البوب نفسها، ومن بعد ذلك يتم اختيار أفضلهن ليخضعن لاختبارات غنائية مع المغنية وقراءة جزء من السيناريو.

ما يميز الفيلم عن غيره من أفلام السير الذاتية هو أنه من إخراج أيقونة البوب نفسها، التي أيضًا شاركت في كتابته مع المؤلفة ديابلو كودي، وكانت شركة Universal من المقرر أن تنتج فيلمًا عن قصة حياة مغنية Hung Up دون تدخلها في 2017، ولكنها اعترضت قائلة: "لا يمكن لأحد أن يروي قصتي أفضل مني".

وفي 2020، أعلنت مادونا أنها ستتولى إخراج وكتابة الفيلم الذي يحمل عنوان Little Sparrow.