عيوب المكياج والبشرة تظهر في صور نجمات الجونة قبل تعديلات الفوتوشوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
صور المكياج يفشل في تغطية عيوب البشرة لهؤلاء النجمات
صور كيم كارداشيان بدون مكياج تظهر عيوب بشرتها
صور تكشف عيوب بشرة الفنانات بدون مكياج

رغم حرص النجمات الشديد في مهرجان الجونة، على الظهور بأفضل إطلالة وصورة ممكنة أمام الجماهير، إلا أن انتشار صور بعض النجمات قبل تعديلات الفلاتر والفوتوشوب، أظهر الكثير من تجاعيد وتقدم أعمارهن، رغم تطبيقهن أغلى وأشهر مركات المكياج العالمية.

فقد تصدرت إطلالات النجمات العربيات في مهرجان الجونة بدورتة الخامسة الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط لناحية فساتين السهرات الفخمة التي ظهرن بها إنّما أيضاً من الناحية الجمالية ولا سيّما اساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدنها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتنافست النجمات العرب على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان الجونة وفعاليات أيامه الممتدة، بالعديد من إطلالات المكياج الملفتة والتي واكبن فيها صيحات الموضة خاصة مع انتقائهن رسمات المكياج البرونزي او اخترن الرسمات الكلاسيكية.

قبل الأسوأ.. هذه أفضل تطبيقات مكياج نجمات الجونة:

وبينما تألقت كثير من  النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة لهذا العام، وكان للمكياج لمساته وتأثيراته الساحرة على إطلالاتهن، كان للبعض الآخر اختيارات سيئة في تطبيق المكياج، أهرت علامات تقدم العمر، والتجاعيد، والخطوط.

لكن قبل الحديث عن أسوأ تطبيقات المكياج، لا بد من الإشادة بأفضل التطبيقات.

من بين أجمل تطبيقات المكياج، كان للنجمة السورية نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق انيق ناسب طبيعة جسمها نصيب الأسد، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت في فعاليات المهرجان المختلفة بفساتين ومكياج أظهر ملامحها الناعمة دون مبالغات.

كما خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بإطلالة ساحرة ومكياج رائع على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة 2021، حيث اعتمدت على فستان أبرز رشاقتها يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وزاد من جمال إطلالتها اختيارها لتسريحة شعر أبرزت جمالها، ومكياج ناعم.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

نجمات الجونة.. الجمهور يقيم الأسوأ أيضًا:

صحيح أن تقييمات الجمهور في مثل تلك الأحداث الفنية الكبيرة، تنصب في مقدمتها على أفضل وأجمل الإطلالات، لكن الجمهور له رأي وتقييم أيضًا في أسوأ الإطلالات وصيحات المكياج وتسريحات الشعر، وأحيانًا يغلب تقييم الأسوأ على الأفضل. لا سيما مع انتشار صور النجمات قبل وبعد تعديلات الفلاتر والفوتوشوب.

فرغم محاولات الكثير من النجمات الظهور بأفضل صورة ضمن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، إلا أن البعض قد أخفقن في اختيار ألوان المكياج وتصفيفات الشعر مما قلل من جمالهن وجاذبيتهن على السجادة الحمراء.

مكياج النجمات في مهرجان الجونة 2021:

مابين مكياج ناعم وآخر جريء تألقت نجمات مهرجان الجونة 2021 على السجادة الحمراء، فبينما اعتمدت بعضهن على لمسات ناعمة ظهرت أخريات بمكياج صارخ وجريء فيما التزمت أخريات بماعودت عليه جمهورها مثل ياسمين صبري.

الفنانة المصرية ليلى علوي، طبقت في عدد من فعاليات المهرجان، مكياجًا أظهر انتفاخًا في وجهها، وظهر عليها تقدم العمر.

وأثارت إطلالة النجمة المصرية، ليلى علوي، صدمة جمهورها ومحبيها بسبب علامات التقدم في العمر التي ظهرت على جسدها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، وظهور ترهلات في يديها.

وقبل أيام من انتشار صور ليلى علوي، واجهت الفنانة أروي جودة نفس السخرية والانتقادات التي طالت ظهورها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة. حيث انتشرت لها صور تعديلات الفوتوشوب والفلاتر، أظهرت سليوليت على ساقها، وخطوط واضحة من المكياج على وجهها.

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!

أبرز نجومات مهرجان الجونة 2021

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

ويضم مهرجان الجونة مجموعة من اللجان التي ستفصل في الأفلام الفائزة للمهرجان في نسخته الخامسةن فسيرأس لجنة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة الممثلة المصرية منة شلبي، التي لعبت أدوارا سينمائية هامة مع مخرجين متميزين وتعد أول ممثلة مصرية وعربية يتم ترشيحها لجائزة الإيمي الدولية لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

وسارة هوش المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان جواناخواتو السينمائي الدولي في المكسيك، كما تضم المخرج والمنتج اللبناني جورج هاشم الذي تشملbody أعماله الفيلم الشهير رصاصة طايشة، وفيلم نار من نار .

فضلا عن ذلك، يشارك في اللجنة المخرج الهندي كبير خان، المعروف بأعمال مثل كابول إكسبرس ونيويورك وإيك ثا تايجر وسنوات طالبان وما بعدها، كما سيرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المنتج روب ألين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجيت هاوس فيلمز، ومنتج فيلم نتفليكس أنا لم أعد هنا.

الألبوم التالي، يرصد صور بعض النجمات قبل تعديلات الفلاتر والفوتوشوب على وجوههن وأجسادهن، أظهر الكثير من تجاعيد وتقدم أعمارهن، رغم تطبيقهن أغلى وأشهر مركات المكياج العالمية، على يد أشهر وأغلى خبراء ومتخصصي التجميل في مصر والعالم العربي، فشاهدوا الصور، وشاركونا آرائكم.