طائرة خاصة ويخت: فنانات تلقين هدايا خرافية من أزواجهن أذهلت الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
ألبوم عمرو دياب سهران يشعل الأجواء بمفاجأة غير متوقعة أذهلت الجمهور
بينها وفاة أمير الكويت: توقعات ميشيل حايك التي أذهلت الجمهور في 2023
بعد اليخت: الدكتورة خلود تستقبل 2024 بهدية تتجاوز 2 مليون درهم

يحرص دائماً الجمهور على متابعة نجمهم المفضل، خاصة فيما يتعلق بتفاصيل حياتهم وكيف يقضون يومهم، إلا أن هدايا بعض أزواج الفنانات لهن أثارت جدلاً واسعاً، بل وصل الأمر إلى حد استفزاز الجمهور، ومن بين الهدايا التي كانت أثارت جدلاً كبيراً بعد استعراضها، هدية إلهام الفضالة التي تلقتها من زوجها، والتي اتهمهما الجمهور بعد مشاركتها لهم بتعمد استفزازهم.

حيث تلقت إلهام الفضالة من زوجها يخت بملايين الدولارات، ولم تكن إلهام الفضالة هي النجمة الوحيدة التي تلقت  هدية مذهلة من زوجها، فعدد كبير من النجمات تلقين هداية خرافية من بينها طائرات خاصة وفيلل وصالون تجميل في المنزل، وكان آخر النجمات اللاتي أثرن جدلاً، الفنانة ياسمين صبري.

فوز الفهد

وفي عيد ميلادها، تصدرت الفاشينيستا فوز الفهد تريند الكويت تزامناً مع عيد ميلادها وتلقيها هدايا بسعر خرافي من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وعلى إثره تم الكشف عن سعر إطلالتها التي جاءت باهظة أيضاً.

ومن بين الهدايا المذهلة التي قدمها لها زوجها،  فاجأ رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف زوجته، فوز الفهد بهدايا بسعر خرافي، حيث أهداها ساعة يد فاخرة، وسيارة فارهة من ماركة Mc Lcaren، والتي يبدأ سعرها من  256,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 961,875 ريال سعودي.

فوز الفهد احتفلت بزواجها على رجل الأعمال عبداللطيف الصراف في حفل عائلي، اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل محاربة فيروس كورونا.

سيارة ياسمين صبري

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري أخبار المشاهير خلال الساعات السابقة بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي في أحد أشهر الزيجات العربية خلال 2020.

وبالإضافة لما سبق، فتمتلك السيارة مساعد الفرامل (BA)، تحذير من النقط العمياء، كشف للصدمات، برنامج توازن إليكتروني وبرنامج توزيع إليكتروني للفرامل، وكذلك مساعد تسلق المرتفعات، ونظام منع الحركة، ونظام تحذير مغادرة حارة السير وحساسات للمساعدة في الركن وكاميرا خلفية محيطية.