هند القحطاني ترد على متابعات عرضن عليها الزواج من أزواجهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على متابع سخر من إطلالتها في الهالوين
هند القحطاني ترد على متابع تنمر عليها: أهون عندي أتزوجك
هند القحطاني ترد على متابعة عرضت عليها العمل كخادمة في منزلها

فوجئت هند القحطاني بمجموعة من الرسائل التي عرضت من خلالها متابعات عليها الزواج من أزواجهن وأعادت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نشر تعليقات المتابعين على الأمر.

 اعتبرت هند القحطاني أن عرض السيدات عليها الزواج من أزواجهن أمر يرجع إلى عدم سعادتهم مع هؤلاء الأزواج كما عبرت عن دهشتها من الأمر والرسائل التي أرسلت لها.

زواج هند القحطاني

ونشرت هند القحطاني صورة زفاف ودونت عليها: "عشرات التعليقات على موضوع السيدات اللاتي عرضن علي الزواج من أزواجهن"، وفي تعليقها على الأمر  دونت هند القحطاني على صورة أخرى مستنتجة سبب العرض الغريب لهؤلاء السيدات لها: "من الردود تعرفي إن ما في امرأة تتنازل عن زوجها إلا إذا كانت ما تحبه أو تحبه حباً غير مشروط".

زواج هند القحطاني عادة ما يتصدر حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي من وقت لآخر، فقبل أشهر أحدثت هند القحطاني ضجة بإجابتها على متابعة سألتها عن الزواج من سعودي وكتبت: "هل تقبلين من الزواج من سعودي"، لترد عليها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "نعم أقبل إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني، زي بالضبط إحنا النساء ما نتدخل في حياتكن ولبسكم وسفركم، فيكون نفس الشيء بالضبط ما يتدخل في لبسي ولا قراراتي ولا سفراتي".