طرح إعلان فيلم Avatar 2: The Way of Water بعد 14 عامًا من الانتظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
مقالات ذات صلة
فيلم Avatar 2 يفاجئ الجمهور في أولى أيام عرضه
بعد 14 عاماً من عرضه محمد هنيدي يكشف عن خطأ في فيلم عسكر في المعسكر
هل تذكرون بهاء في التجربة الدنماركية؟ شاهدوا كيف أصبح بعد 14 عاماَ

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الذي ينتظره الجميع Avatar: The Way of Water الإعلان الدعائي للعمل بعد غياب وتشويق دام لـ 14 عامًا، وشوق الإعلان الخيالي الجمهور للفيلم.

ومن المقرر أن يُطرح فيلم Avatar: The Way of Water في دور العرض الأمريكية بداية من يوم 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل، ومن المتوقع أنه سيشهد نجاحًا ساحقًا خاصة وأنه ينتظره ملايين من الجمهور في كل أنحاء العالم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما من المقرر أن يعرض في دور العرض المصرية بعد أيام من طرحه في أمريكا.

مشاهد مبهرة في إعلان Avatar: The Way of Water:

كشف الإعلان التشويقي لفيلم Avatar: The Way of Water عن مشاهدة مبهرة تم تنفيذها بواسطة الكمبيوتر للبيئات المختلفة التي تدور فيها أحداث الفيلم، وخاصة البيئات المائية والشواطئ التي تبرز عالم باندورا الساحر بلمسات واقعية للغاية.

وإلى جانب المشاهدة التي تم تصويرها تحت الماء وفي المناطق الشاطئية، كشف الإعلان عن بيئات أخرى مثل منطقة صناعية تضم مختلف أنواع الآلات والمركبات الطائرة.

ليس هذا وحسب، بل أن الإعلان التشويقي لفيلم Avatar: The Way of Water أظهر جانبًا من لحظات المواجهات في الأدغال بالأسلحة القديمة كالقوس والحديثة كالبنادق.

كما أنه كان لافتًا في الإعلان التشويقي للفيلم، وجود لقطة لاثنين من أبطال الفيلم في موقف يذكر بأحد مشاهد فيلم Titanic للمخرج جيمس كاميرون، عندما كان ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت يواجهان خطر الغرق والماء يتدفق من حولهما.

وشهد الإعلان التشويقي للفيلم عودة لـ Na’vi  وأيضاً عاد جيك سولي (سام ورثينجتون) ونيتيري من زوي سالدانا ولكن يبدو أنهم مصحوبين بعدد من النسخ الأقصر والأكثر رقة.

وفور طرح الإعلان التشويقي تصدّر هاشتاغ 2 Avatar الترند على تويتر، بالإضافة أيضاً إلى هاشتاغ AvatarTheWayOfWater حيث عبّرت آلاف التغريدات من حول العالم عن حماسها لمشاهدة ما سيحمله الجزء الجديد من العمل.

قصة فيلم Avatar: The Way of Water

جدير بالذكر أن فيلم  Avatar: The Way of Water تدور قصته حول جيك سولي شاب يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر.

الجزء الأول من فيلم Avatar عرض عام 2009 ودارت أحداثه في (القمر الفريد باندورا) الذي يكتشف مجموعة من البشر احتوائه على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، يقومون بتنفيذ خطة محكمة لغزوه على الفور. لكن على هذا القمر تعيش كائنات زرقاء البشرة تٌدعى (نافي) يتمتعون بحب جارف لكوكبهم وطبيعته المدهشة، ويتصلون معه جسدياً ونفسياً.. لذا عندما يبدأ هؤلاء في الدفاع عن كوكبهم، ينضم إليهم بعض البشر ليواجهوا قادة الغزو في معركة طاحنة ستحدد مصير باندورا والبشر إلى الأبد.

ويعد فيلم Avatar 2 تكملة للجزء الأول من الفيلم الذي حقق أكبر أرباح في تاريخ شباك التذاكر العالمي.

تقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم تضم زوي سالدانا، سام ورثينجتون، سيجورني ويفر، ميشيل رودريجيز، جيوفاني ربيسي، ستيفن لانج، والفيلم من إخراج جيمس كاميرون.

وفي وقت سابق، أعلن المخرج الكبير جيمس كاميرون، أنه كان هناك عدد من الخطط تهدف إلى إصدار الفيلم عام 2014، لكن لم تنجح تلك الخطط، حيث تم تأجيل طرح الفيلم سبع مرات حتى تاريخه الحالي، في نهاية عام 2022.

وانتهى طاقم العمل من تصوير الفيلم في عام 2020، وذلك بالتزامن الانتهاء من تصوير مع فيلم Avatar 3 المقرر إصداره في عام 2024، والفيلم من إخراج المخرج الكبير جيمس كاميرون، وبالاشتراك مع المنتجين التنفيذيين بيتر إم توبيانسن، ديفيد فالديس، المنتج المساعد بريجيت يورك.