طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر في المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
مقالات ذات صلة
طريقة عمل طلاء الأظافر في المنزل
3 حيل لإزالة طلاء الأظافر الملطخ حول الأظافر بدون أسيتون
طرق طبيعية لتبيض الأظافر من المنزل

يمكن أن يكون شكل طلاء الأظافر المقشر محبطاً وغير مناسب، عند اكتشاف أن مزيل طلاء الأظافر قد نفذ، حيث يوجد بعض البدائل التي يمكن أن تكون مفيدة في مثل هذه الأوقات. سواء كنتِ مسافرة ونسيتي حمل مزيل طلاء الأظافر أو نفدت منك، فإليك كيفية إزالة طلاء الأظافر بدون مزيل، هذه ليست سوى بدائل يمكن استخدامها أثناء حالات الطوارئ، أنها لا تقدم نفس النتائج مثل مزيل طلاء الأظافر.

مزيل طلاء الأظافر في البيت

معقم اليدين

إن فرص حمل معقم اليدين في حقيبتك في جميع الأوقات أكثر من مجرد حمل مزيل طلاء الأظافر، أن معظم المطهرات تحتوي على القليل من الكحول، وهو مذيب جيد لتنعيم طلاء الأظافر. انقعي أظافرك في ماء فاتر لتليينها، ثم بللي كرة قطنية بالمطهر واستخدميها لمسح طلاء الأظافر. كرري حتى يذهب كل شيء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

معجون الأسنان

يحتوي معجون الأسنان على أسيتات الإيثيل، وهو مكون شائع موجود في مزيلات طلاء الأظافر. استخدم معجون الأسنان الأبيض للتخلص من طلاء الأظافر. خذي القليل من معجون الأسنان وضعي كميات صغيرة منه على أظافرك. افركي أظافرك بفرشاة أسنان قديمة أو منشفة ورقية لإزالة طلاء الأظافر.

مثبتات الشعر

بخاخات الشعر التي تحتوي على الكحول المحمر هي ثاني أفضل بديل مزيل طلاء الأظافر. يمكنك التخلص من طلاء الأظافر المتشقق بمساعدة مثبت الشعر عن طريق أخذ كرة قطنية ووضعها في اتصال مباشر مع فوهة رذاذ شعرك ثم تمرير الكرة القطنية على أظافرك. كرري حتى تنطلق تمامًا. اغسلي يديك جيدًا وضعي كمية وفيرة من المرطب بعد ذلك.

الخل والليمون

الخل حمضي بطبيعته وغالبًا ما يستخدم كمنظف منزلي. عندما يقترن نضارة الليمون، وهو حامضي أيضًا، يصبح المزيج أكثر فعالية وينجز المهمة بسهولة. يُمزج الخل والليمون ويترك القطن ينقع فيه لمدة 10 إلى 20 دقيقة. استخدمي كرة القطن بعد ذلك للتخلص من الطلاء.

مزيل عرق

طريقة أخرى لإزالة طلاء الأظافر هي استخدام مزيل العرق. رشيه على أظافرك وافركي بقطعة قطن. سيتطلب هذا أكثر من محاولة.

الكحول

هذه الطريقة بسيطة للغاية، فقط خذي قطعة من القطن مغموسة في الكحول وافركيها على أظافرك. هذه العملية ستزيل طلاء الأظافر بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكحول الأحمر سيبقي أظافرك بعيدًا عن أي عدوى لأنه يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا.