طلاء أظافر مستوحى من روح الطبيعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
طلاء أظافر مستوحى من سانتا كلوز
طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر في المنزل
إليكِ طرق طبيعية لتجفيف طلاء الأظافر بسرعة

طلاء الأظافر أصبح في ظل التطور الحاصل في عالم الموضة جزءاً أساسياً من أناقة السيدات، وأصبح له العديد من الألوان بتدرجاتها، ولكن مهما اختلفت الألوان وتنوعت تبقى الألوان المستوحاة من روح الطبيعة هي الأجمل والأحلى.

اكتشفي أيضاً: أحدث صيحات طلاء الأظافر بأسبوع الموضة لربيع 2018​

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اخترنا لك في هذا الألبوم المرفق بعضاً من أنماط طلاء الأظافر، المستوحاة من روح الطبيعة بألوانها الخلابة، من ألوان الفاكهة والورود لتنتقي منها ما يعجبك.

اكتشفي أيضاً: تألقي بطلاء أظافر برتقالي لتواكبي روح الموضة لعام 2017

وسنقدم لك أهم النصائح، لتحصلي على طلاء أظافر بألوان مميزة وبأسلوب بسيط.

اكتشفي أيضاً: طريقة عمل طلاء الأظافر في المنزل​

- ضعي الطلاء بهدوء: حاولي تثبيت يدك وخذي وقتك، توخي الحذر والدقة عند وضع الطلاء، فأقل رعشة من يديك يمكن أن تفسد طلاء أظافرك.

- اتركي طلاء الأظافر ليجف: أعطي طلاءك بعض الوقت ليجف، قبل وضع الطبقة الثانية أو عند الانتهاء من عملية طلاء الأظافر، أو حتى عندما تبدئين بوضعه على اليد الأخرى، انتظري بعض الوقت ليجف الطلاء حتى لا تفسدي الطلاء، فالانتظار ضروري في هذه المرحلة لإنجاز الطلاء بنجاح.

- ابدئي الطلاء باليد التي تستخدمينها للكتابة: فهذه اليد أقوى وقادرة على التحكم بالفرشاة بصورة أفضل، وباستخدام هذا الأسلوب ستمرنين أصابع يديك الأقوى أولاً.

- ضعي طبقتين من طلاء الأظافر: إياكي الاكتفاء بطبقة واحدة، فالطلاء لا يظهر بلونه المثالي إن لم يكن على طبقتين، ينصحك الخبراء بعدم تجاهل هذه الخطوة فهي أساسية بطلاء الأظافر.

بتطبيق النصائح السابقة ستحصلين على طلاء مميز يزين أناملك بألوان الطبيعة جذابة، لتزيدي من جمال لإطلالتك وروعة أناقتك.