طفلة تجبر حلا شيحة على تغيير قراراتها الفنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
متى نتخذ قرار تغيير العمل؟
طبيب حلا شيحة يتحدث عن خلعها للنقاب وحالة الجدل تجبره على هذا التصرف
زيادة وزن مي كساب المفرطة تجبرها على هذا القرار والجمهور حزين

أجبرت طفلة صغيرة حلا شيحة على تغيير قراراتها الفنية، والاتجاه نحو الاختيار الجيد الذي يساهم في تغيير هذا الجيل للأفضل، وذلك بعد أن طلبت هذه الطفلة التصوير معها.

 وقالت حلا شيحة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "و احنا بنصور اخر مشاهد فيلمنا مش انا بنوتة جميلة طلبت مني صورة ففكرت ساعتها في كل بناتنا و الاجيال اللي لسة حتكبر ياتري احنا حنبقي سبب لخير و حاجات حلوة تأثر علي حياتهم و لا لا
و قررت ان اللي جاي حيبقي مختلف ...علشان هما مسئوليتنا كلنا..تصبحوا علي خير ".

ونشرت حلا شيحة صورة تجمعها بطفلة طلبت التصوير معها في أثناء تصوير فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، معلنة أن قراراتها القادمة ستتغير لتتمكن من تقديم فن يخدم هذا الجيل الجديد ويؤثر في حياتهم بالإيجاب".

فيلم مش أنا

تدور فكرت فيلم "مش أنا" حول إمكانية التحكم في تفاصيل الحياة بأكملها، وأن كل ما يمر به شخص يمكن أن يتحكم فيه ويحوله لصالحه. وتشارك حلا شيحة بطولة الفيلم مع النجم تامر حسني.

عمليات تجميل حلا شيحة

نفت الفنانة حلا شيحة في الفيديو خضوعها لأي عمليات تجميل قائلة: "أنا وشي أهو يا جماعة زي ما هو مفيش أي عمليات تجميل أبداً، عملت بعض الحاجت البسيطة لكن ما عملتش أي عمليات تجميل".

كانت  حلا شيحة كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت “غلطة” ولن تكررها مرة أخرى.

وقالت حلا شيحة خلال حوار مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”، على القناة الأولى، إنها لم تكن تحب أن تكون العمليات بهذا الشكل خاصة أنها تحب الطبيعة، موضحة: “عملت عمليات تجميل وهي غلطة، ومكنتش حابة أعملها بالطريقة دي”.

وتابعت: “أنا بحب وشي طبيعي وهي كانت لحظة جنان وقلت عايزة أجرب الاحساس ده عامل إزاي، وعايزة أشوف شكلي بطريقة مختلفة”.