طبيب حلا شيحة يتحدث عن خلعها للنقاب وحالة الجدل تجبره على هذا التصرف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يوليو 2018
مقالات ذات صلة
حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها للحجاب
طبيب حلا شيحة ينشر صورة جديدة لها دون نقاب وهذا ما أصر عليه في تعليقه
تصرفات حلا شيحة المتخبطة تثير الجدل آخرها ما فعلته نحو زوجها وأبنائها!

اضطر طبيب الأسنان محمد عماد لكشف تفاصيل صورة الفنانة المعتزلة حلا شيحة دون نقاب، التي نشرها وهو بصحبتها مع شقيقتها الفنانة هنا شيحة عبر حسابه على الفيس بوك.

شاهدي أيضاً: رغم اعتزالها: تعمد استفزاز حلا شيحة علناً بطريقة غريبة وردها جاء صاعقا    

قال طبيب محمد عماد عن صورة حلا شيحة دون نقاب: "إنه نشر الصورة عبر حسابه الشخصي وليس صفحته العامة، ولم يقصد إطلاقاً من هذا التصرف أي خبر صحفي"، بحسب تصريحه للشروق.

وأضاف طبيب حلا شيحة: "إنه يتعامل مع حلا شيحة على إنها مريضة مثل الكثيرين الذين يترددون على عيادته، وإنه التقط صورة معها وهي كانت سعيدة ومتقبلة الأمر، ولم تطلب منه عدم نشرها فهي تتردد على عيادته منذ شهور".


وأضاف الطبيب محمد عماد: "إنه عندما تعرف على حلا شيحة عن طريق شقيقتها هنا شيحة لم تكن منقبة، وكانت محجبة كما أطلت في الصورة".

وبسبب حالة الجدل التي تسببت فيها صورة حلا شيحة دون نقاب، اضطر الطبيب محمد عماد إلى حذف الصورة من حسابه في الحال.

أما حساب حلا شيحة فأصبح مدون عليه العديد من أسئلة متابعيها التي تحاصرها الآن، حيث يرغبون في التأكد من خبر خلعها للنقاب من عدمه، خاصة وأن البعض ردد أن الصورة قديمة من الأساس، ولكن مع تصريحات الطبيب الأخيرة يتبين أن الصورة حديثة.

ومع إصرار متابعي حلا شيحة لمعرفة الإجابة حول خلعها للنقاب من عدمه، أكد البعض عبر حسابها إنها في رحلة مع عائلتها في الوقت الحالي، لهذا لن تجيب على التساؤلات في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة تزوجت من رجل أجنبي مسلم منذ عام 2006، وتعيش معه في كندا ولديها منه أربعة أولاد.