طلال سام برفقة عائلته: وهذا أول تعليق له بعد الإفراج عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
مقالات ذات صلة
كريستيانو رونالدو يزور مدينة العلا برفقة عائلته: أنا منبهر
وقف إجراءات الإفراج عن البلوغر منار سامي بعد ظهور تهمة ليست في الحسبان
أول تعليق لـ وسام السويلمي بعد العودة إلى السعودية

أفرجت النيابة العامة في الكويت عن الفنان طلال محمود السمدان المعروف باسم طلال سام وذلك بعد إلقاء القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار عن طريق القفز من مكان مرتفع وبعد تقديم بلاغات ضده تم إلقاء القبض لكنه حرض على التفاعل مع الجمهور بمجرد الإفراج عنه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

طلال سام بعد الإفراج عنه

طلال سام نشر بعض الصور برفقة عائلته وأصدقائه بعد الإفراج عنه حيث علق قائلاً: الحمدلله انا بخير وهالشي ما زادني الا قوة واصرار. للي اعرفهم شخصيا واللي ما اعرفهم شكرا لكم على وقفتكم معاي ما راح انساها.. اكتب هالكلام ودموع الفرح بعيوني .. وكمية كبيرة مكلميني فسامحوني اذا ما قدرت ارد انا الحين بين اهلي وناسي وان شاء الله مافي الا الخير.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خبر خروجه من السجن حيث أكدوا أنه صاحب قلب طيب لكن البعض أساء فهم الفيديو الذي نشره من قبل لذلك تعاطف معه الكثير من الأشخاص بعد هذا الحادث بخاصة وأن الفيديو لا يحمل أي ضرر لـ الأطفال أو يحرضهم بشكل مباشر أو غير مباشر على إيذاء أنفسهم لهذا كانت التعليقات في أغلبها إيجابية.

القبض على طلال سام

وكان طلال سام قد نشر فيديو وهو يُلقي بالهاتف الجوال من مكان مرتفع ويقول: جاهزين يا أطفال؟ ثم ينزل لالتقاط الهاتف لكن ما وضعه في موقف سيء أن في آخر الفيديو كان يتحدث مع بعض الأشخاص عن الانتحار يخبرونه عن سعيهم لتنفيذ هذه الفكرة ليرد قائلاً: هذه نقطة ضعفي وأشعر أنه يجب أن أساعدهم، وما أستطيع فعله أفعله لهم.

ومع تداول الفيديو بشكل واسع وتعامل البعض معه باعتباره تحريض على الانتحار أصدرت وزارة الداخلية بيان بأنه تم التعرف على الشخص الموجود في الفيديو وتم استدعائه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية) للتحقيق معه في هذا الأمر حيث تم تحويله للجهات المختصة للتحقيق معه بشأن هذا الفيديو، كما أكدت الوزارة على أولياء الأمور بضرورة الإبلاغ عن أي تصرف من شأنه إلحاق الضرر بالآخرين سواء كانوا أطفال أو كبار ومراقبة المحتوى المقدم للأطفال خصوصاً والإبلاغ عن اي مخالفات باستخدام أرقام الطوارئ.

من هو طلال سام؟

طلال سام يعتبر واحد من المشاهير في الكويت يعرف نفسه بأنه مدون ومغني وكاتب أغاني وممثل كويتي، ويشتهر بنشر المقطاع الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بأكثر من مليون متابع عبر حسابه في أنستغرام، بالإضافة إلى 222 ألف متابع عبر تويتر، وكان اسمه قد تصدر محرك البحث في الكويت والسعودية بعد أزمة الفيديو وإلقاء القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار.