أميرة الناصر في أول ظهور بعد الإفراج عنها: والمتابعون يشككون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أول ظهور لابنة أميرة الناصر الشابة
حقيقة ظهور أميرة الناصر بعد إطلاق سراحها
أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!

نشر مشهور سناب شات السعودي، مشعل الخالدي، صورة حديثة لزوجته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​في أول ظهور لها بعد الفراج عنها منذ القبض عليها قبل أسابيع.

وعبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، نشر مشعل الخالدي، صورة زوجته بعد خروجها من الحبس، وهي ترتدي عباءة مزركشة، وتمسك في يدها بالون احتفالًا بخروجها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أميرة الناصر في أول ظهور بعد الإفراج عنها:

أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة أميرة الناصر بعد الإفراج عنها، مع تعليقات متباينة ما بين السعادة، والشماتة.

كذلك تباينت التعليقات على خبر الإفراج عن أميرة الناصر، فجاءت بعض التعليقات على نحو "مو ممنوع تطلع بسناب مرة ثانية؟"، و"والله ملحح كان كل يومم اكشنن جديد ي رب ترجع الوضع هادي من دونها🤣🤣"، و"الحمدلله والله اكسرت خاطري"، و"كفايه خوف من المجتمع اشتقت لها😂😂😂😂"، و"

لو مكانها اعتزل الدنيا مو بس السوشل ميديا".

بينما شكك آخرون في أن الصورة مقطوعة من فيديو قديم لها من منزلها خلال احتفالها وزوجها بمناسبة خاصة.

القبض على أميرة الناصر:

جدير بالذكر أن سبب القبض على أميرة الناصر بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

محامي أميرة الناصر يصدم متابعيها:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشخص يدعي أن اسمه الدكتور بكر الفلاح، وأنه هو محامي مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ ليكشف أن 99% من المعروف عنها غير صحيح.

وجاء في مقطع الفيديو الذي تداولته صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا "انستغرام"، أنه مبدئيًا لا يعرف من هي أميرة الناصر، وعندما واجهه المذيع بصورتها، قال هذه "خديجة الداعور"، وعند سؤاله، هل هي سعودية، قال "لا لا.. بل هي سورية.. أعرفها زين".

وعند سؤال المذيع للمحامي، عن لحظة انفصال خديجة ومشعل الأولى، أجاب "في ذاك الحين لم يكن هناك انفصال لأنه مافي زواج.. عقد النكاح لم يكن مسجلًا".

وعند سؤاله عن عدم تسجيل أبنائها الخمسة، أجاب "غير صحيح لا يوجد 5 أبناء من مشعل. عندها فقط مشهور من مشعل، لكن لديها أبناء آخرين غير مسجلين في النظام.. مثل عقد النكاح غير مسجل لأنه ليس هناك زواج".

وبقول المذيع "يعني كل اللي نعرفه عن خديجة الداعور كذب"، ليجيب المحامي "99% منه كذب"، وقال المذيع "لا هي متزوجة وأبنائها غير مسجيلن، وهي أيضًا غير مسجلة، وأهلها مرحلين، وهي سورية.. مين أميرة الناصر أجل!!!".

وعند سؤاله "كم مرة تزوجت أميرة"، ليرد "تقول إنها تزوجت أربع مرات".

وبسؤاله "هل الحادث الذي صار مؤخرًا صحيح وكانت حامل"، لريد "غير صحيح وغير حامل، جايتني قبلها بـ5 أيام بدون بطن".

وانتهت المقابلة بسؤال "إذا كل هذا غير صحيح لماذا لا يتم القبض عليها"، لينهي الماحي حديثه بـ"انتظر الأخبار.. لأنه مثل هذا ما يدون ولا يطول عندنا في البلاد".

أميرة الناصر ومشعل الخالدي:

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق "سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بطلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الآخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراش ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الانتباه إليهم.