ظهور مي كساب بترهلات صادمة في حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح
رقص شيماء سيف وهنا الزاهد يشعل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
جلسة تصوير حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تكشف لقطات لا تصدق لزفافهما

بعد أن أذهلت الفنانة مي كساب الجمهور بخسارتها الكثير من وزنها الزائد الذي اكتسبه بعد إنجابها، من خلال نشر صورة حديثة لها تروج بها لأغنيتها الجديدة "خسي يا حرمة"، فاجأت الجميع بأحدث إطلالاتها في زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح.

شاهدي أيضاً: صورة لابنة مي كساب تثبت أن ملامحها نسخة عن والدتها مع فرق وحيد بينهما!

مي كساب ظهرت في حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بزيادة وزن كبيرة، ظهرت بوضوح في منطقة البطن تحديداً، لتنهال عليها التعليقات من قبل النشطاء الذين أبدوا استغرابهم من اختلاف شكل جسمها تماًماً عن الصورة التي نشرتها على حسابها على انستقرام.


محبو مي كساب دافعوا عنها مؤكدين أنها خسرت بعض من وزنها الزائد، إلا أنه مازال أمامها بعض الوقت حتى تعود مثل السابق، بينما أشار البعض إلى أن سوء اختيار تصميم الفستان هو السبب في البلبلة التي حدثت.

وعلى الرغم من اختيار مي كساب فستاناً أسود اللون حتى لا يبرز أي ترهلات أو بروزات في جسمها، ولكنها فشلت في اختيار القماش الملائم، فخامة "الفيزون" هي التي أبرزت ترهلات جسمها بشكل لافت.


وكانت مي كساب قد أعلنت سابقاً أنها تعتمد نظام رجيم من أجل خسارة وزنها الزائد، وأنها خسرت حوالي 6 كيلوجرامات بالفعل ومازالت مواصلة رحلتها في إنقاص الوزن.