صورة لابنة مي كساب تثبت أن ملامحها نسخة عن والدتها مع فرق وحيد بينهما!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017
مي كساب وابنتها

نشرت الفنانة مي كساب صورة جديدة لها مع ابنتها فريدة على انستقرام، وهما يقضيان العيد لأول مرة سوياً في مسقط رأسها في محافظة الغربية.    

شاهدي أيضاً: مي كساب تتخلى عن قرارها وتنشر الصورة الأولى لوجه ابنتها كاملاً بوضوح    

وظهرت مي كساب في الصورة وهي تحمل ابنتها فريدة أثناء زيارتهما لمحافظة الغربية مسقط رأس الأولى، وعلقت بدورها على الصورة قائلة: "أول عيد لفرفورة قلبي في لبي في البلد مع احلي عيله... عيله عسل وعيله عمر وعيله كساب عقبال كل سنه أضحي مبارك".

وانهالت التعليقات على صورة مي كساب وابنتها من قبل متابعيها، الذين أكدوا لها أن فريدة نسخة عنها ولكنها أخذت بشرة والدها السمراء.

مي كساب مع ابنتها فريدة
وكانت مي كساب ترفض في البداية أن تكشف وجه ابنتها، مما عرضها لانتقادات كثيرة على انستقرام، حيث أبدى بعض متابعيها انزعاجهم من عدم نشرها صورة واضحة لفريدة، وتعمدها تخبأه وجهها ليطالبوها بعدم نشر أي صورة لها مادام ترفض أن تظهر ملامحها.

ويبدو أن مي كساب وزوجها الفنان الشعبي أوكا ترجعا عن موقفهما، لينشرا سوياً أول صورة تجمعهما مع ابنتهما، دون أي إخفاء لملامحها.

وفي سياق آخر، طرحت مي كساب لمحبيها على يوتيوب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "خسي يا حرمة" والتي لفتت انتباه الجمهور نظراً لكلماتها الجديدة والمختلفة.

وربما جاءت كلمات أغنية مي كساب الجديدة "خسي يا حرمة"، بعد إعلانها لجمهورها على اتباعها نظام رجيم لخسارة وزنها الزائد الذي اكتسبته في فترة الحمل وما بعد الولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار