عابد فهد يدافع عن نفسه ويعترف باستعمال المهدئات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مارس 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هل يُستبدل عابد فهد بقصي خولي؟!
عابد فهد يقع في فخ الاحتكار..
توم كروز يعترف بأسباب طلاقه ويدافع عن تخليه لابنته!

استضاف الإعلاميان رودولف هلال ورجا ناصر الدين الفنان عابد فهد في برنامج "المتهم" على شاشة قناة "إل بي سي" اللبنانية.

عابد فهد جلس في موضع "اتهام" ودافع عن نفسه في جميع "الإدعاءات" التي حرص رودولف ورجا على جمعها من مقالات صحفية وتصريحات سابقة للنجم السوري.

وفي رده عن تركه للدراما السورية وعمله في الدراما العربية نتيجة الأزمة التي تمر بها سوريا، نفى عابد كل ما نسب إليه قائلاً أنه مقيم منذ عام 2003 في دبي ويعمل في الأعمال العربية منذ زمن فقد كانت له مشاركات من قبل حدوث الأزمة في سوريا ومنها مسلسل "أسمهان" ومسلسل "عرب لندن".

شاهد أيضاً: بالصورة: ما سبب إجتماع أحلام مستغانمي مع عابد فهد وأمل بوشوشة؟

واعترف أن الأعمال العربية حققت له إنتشار كبير خارج سوريا وآخرها كان مسلسل "لعبة الموت" مع النجمة سيرين عبد النور ولكنه في نفس السنة قدم أعمال سورية وهي مسلسل "الولادة من الخاصرة" ومسلسل "سنعود بعد قليل".

وفي سؤاله عن من يفضل العمل معها سيرين أم نادين الراسي، أكد عابد أنه يحبهما هما الاثنتين ويحب العمل معهما دون تفضيل إحداهما على الأخرى.

وفي سؤاله إن كان قد تعاطى المهدئات في إحدى مراحل حياته، أكد عابد أنه بالفعل تناول المهدئات خلال العام 2000 وأرجع ذلك إلى الضغط الكبير الذي كان يرزح تحته فقد كان بصدد الارتباط مع زوجته الحالية زينة يازجي بالإضافة إلى عدم الإستقرار المادي وفي العمل ولكنه لم يصل لمرحلة الإدمان.

شاهد أيضاً: بالصور: عابد فهد في إجازة عائلية في لبنان

وفي سؤال عن حقيقة إنتمائه السياسي، قال عابد فهد أنه ينتمي لحزب "الطفولة" والفن وليس مع أي طرف سياسي. ونفى أن يكون هو الذي طلب من زوجته زينة يازجي الإستقالة من قناة العربية مؤكداً أنه كان قرارها الذاتي دون أي تأثير سياسي.

وفي فقرة الإتهامات التي يوجّهها الضيف، اتّهم عابد فهد الفنانة سيرين عبد النور بالطموح، الممثّلة ورد الخال بالرقيّ، الممثّلة نادين نجيم بالأنانيّة حبّاً بالتميّز الإيجابي، الممثّلة سلافة معمار بالإرهاق لحساسيّتها المفرطة، الممثّل دريد لحام بأنه كبير الفنانين السوريّين، الممثّلة سلاف فواخرجي بالغلط بسبب بعض خياراتها في الأعمال الدراميّة، الكاتب سامر رضوان بالمشاكس، رافضاً إعطاء اتهامات للنجم قصي الخولي، النجمة رغدة، والنجم يوسف الخال الذي يحبّه كما قال.

شاهد المزيد:

صور عابد فهد يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته والنجوم

خاص: صور حصرية لعابد فهد وسلافة معمار ونجوم مسلسل "قلم حمرة" من كواليس التصوير